هنا السويد| هنا أوروبا| أخبار| ثقافة| آراء| منوعات| طب وتكنولوجيا| كشف المستور| تحقيقات ومقابلات| أخبار الهجرة| رياضة
مقالات سابقة

الارشيف
الشهر: السنة:
مقالات اخرى
تدوينات اخرى
هنا السويد
وزارة الخارجية السويدية تخفف قيود السفر وتحدد قائمة بالبلدان التي يمكنك السفر إليها

2020/6/30 02:07:31 PM

يورو تايمز/ ستوكهولم

 

اعلنت وزارة خارجية السويد اليوم الثلاثاء، تخفيف نصيحتها بشأن السفر غير الضروري. ولكن لا تزال هناك قيود وغموض - على سبيل المثال- لا يعرف فيما إذا كانت اليونان تسمح بالفعل برحلات مباشرة من السويد، لكن على النقيض من ذلك ، مُنحت شركة السياحة Tui الضوء الأخضر لرحلتين للسياح السويديين.

وذكرت وكالة رويترز للأنباء أمس أن اليونان أوقفت رحلاتها المباشرة من السويد.

واليوم الثلاثاء ، أكدت وكالة الرحلات السياحية "توي" أنها حصلت على الضوء الأخضر لرحلتين مستأجرتين مقررتين ستقلعان إلى رودس هذا الأسبوع والقادم.

وقال متحدث بإسم الشركة:- لقد أجرينا حوارًا وثيقًا مع السلطات اليونانية حيث سمح لنا بهاتين الرحلتين من السويد، لكن يجب أن يتم السفر بطريقة آمنة ومضبوطة، وسيرتدي المسافرون واقيات الفم على متن الطائرة، وقد يلزم إجراء اختبارات كورونا في المطار.

فيما يلي البلدان التي يمكنك السفر إليها

 

واليوم ، 30 حزيران / يونيو ، خففت وزارة الخارجية نصيحتها بشأن السفر غير الضروري. وشملت البلدان التالية: "بلجيكا وفرنسا واليونان وأيسلندا وإيطاليا وكرواتيا ولوكسمبورغ والبرتغال وسويسرا وإسبانيا والمجر، بالإضافة إلى موناكو وسان مارينو ومدينة الفاتيكان".

وفي اليوم التالي لرسالة وزارة الخارجية الأسبوع الماضي ، ازداد الضغط بشكل كبير على مواقع حجز منظمي الرحلات السياحية. تجذب بلدان العطلات الشهيرة مثل فرنسا واليونان وإيطاليا وإسبانيا ، على الرغم من القواعد الأكثر صرامة أثناء السفر ودرجات متفاوتة من القيود على وجهات السفر.

ولكن باستثناء الدول الـ 14 التي تم منحها الضوء الأخضر الآن ، فإن نصيحة وزارة الخارجية للدول الأخرى داخل الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية ومنطقة شنغن لا تزال حتى 15 يوليو. وبالتالي لا تزال النصيحة تنطبق على البلدان المجاورة للسويد. وتم تمديد النصيحة للبلدان خارج أوروبا حتى 31 أغسطس.

ومع ذلك ، فإن التوصية من السفر غير الضروري ليست مثل الحظر. والأمر متروك للمسافر ليقرر رحلته. لكن من المهم أن تعرف أن معظم شركات التأمين ، مع بعض الاستثناءات ، تستبعد تأمين السفر في التأمين على المنزل طالما كانت هناك توصية من وزارة الخارجية.

وللسفر إلى البلدان التي سمح بالسفر اليها ، ينبغي أن تؤخذ حالة التأمين في الاعتبار. بالنسبة لمرض فيروسي مثل "كوفيد covid-19" ، ومن الضروري بشكل عام أن تكون خالية من الأعراض خلال الأشهر الثلاثة الماضية من أجل تطبيق حماية السفر للتأمين على المنزل ، وفقًا لـ "Gabriella Hallberg" ، المحامية في وكالة تأمين المستهلك.

 

الرئيسية
للاعلان معنا
هيئة التحرير
هنا السويد
هنا اوروبا
أخبار
ثقافة
آراء
منوعات
طب وتكنولوجيا
كشف المستور
تحقيقات ومقابلات
أخبار الهجرة
من نحن
اتصل بنا
RSS
سياسة الخصوصية



جميع الحقوق محفوظة لصحيفة يوروتايمز © 2016