هنا السويد

الشرطة السويدية تواصل تحقيقاتها بجهد إستثنائي لفك لغز (3) جرائم قتل وقعت جنوب ستوكهولم خلال يومين

 

يورو تايمز / وجدان الاسدي

تواصل الشرطة السويدية تحقيقاتها لفك لغز (3) جرائم قتل لشباب وقعت في جنوب ستوكهولم خلال يومين.

واكدت الشرطة خلال الايام الماضية ان حققت مع اكثر من (80) شخصاً لمعرفة ملابسات الجرائم المذكورة التي وقعت في "ساترا" جنوب العاصمة هذا الشهز، واعتبرت الجرائم المذكورة حدثاً خاصاً ومفاجئاً ويتطلب مهارات خاصة، كما يحدث مع على سبيل المثال عند وقوع حادث ارهابي او مظاهرات كبيرة. 

وقال "مانه يونسون" القائد المسؤول في الشرطة عن هذا الحدث الخاص والمختص بالتعامل مع قضايا القتل "الخشنة"، بان الشرطة قررت اتخاذ هذه الخطوة واعتبار الجرائم المذكورة حدثاً خاصاً، لان من شأنها زيادة الموارد البشرية من الشرطة، بما يمكننا من التعامل مع عمليات القتل في ساترا. 

وكانت الشرطة واصلت عملها في الاستجواب الاضافي والطرق على الأبواب للتحقيقات التكميلية والتعاون مع احياء المنطقة لزيادة العمل الأمني وذلك عن طريق زيادة اعداد الشرطة التي تجمع البيانات وتعمل على زيادة الامن في المنطقة. 

وأضاف رئيس وحدة العمل "مانه يونسون"، انه لا يوجد في هذه القضية ما يشير ان احداث القتل يمكن ان تصيب اي شخص إنما تؤثر احداث الاطلاقات النارية على الاشخاص الموجودين في البيئات الاجرامية، لذلك تعمل الشرطة منذ فترة من الزمن ضد هؤلاء الاشخاص وكذلك ضد المخدرات والاسلحة.

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 
زر الذهاب إلى الأعلى