هنا اوروبا

بعد تطبيق حدود السرعة الجديدة في باريس: هذه هي الطرق التي ستبقى عند 50 كم/ساعة (خارطة)

يورو تايمـز / باريـس

نشر موقع BFMTV.com خارطة توضح الطرق في العاصمة باريس التي تمر سيطبق عليها القانون الجديد الذي يقضي بتحديد السرعة بـ 30 كم / ساعة وتلك التي تظل على سرعة 50 كم / ساعة اعتبارًا من يوم الاثنين 30 أغسطس.

وبعد دخول السرعة الجديدة حيز التنفيذ. سيكون من الضروري القيادة بسرعة 30 كم / ساعة في العاصمة ، باستثناء بعض الطرق المدرجة على الخريطة أدناه.

خريطة الطرق المتبقية عند سرعة 50 كم / ساعة © BFMTV

بالإضافة إلى Boulevard des Maréchaux ، فإن الشانزليزيه ، و Avenue Foch ، و de la Grande Armée ، و du Maine ، و du Général Leclerc أو حتى Boulevard Diderot و Malseherbes ستظل محدودة بـ 50 كم / ساعة. تتأثر أيضًا عدة محاور في Bois de Boulogne و Vincennes بهذا الاستثناء. ولا يزال الطريق الدائري بسرعة 70 كم / ساعة.

الحجة الرئيسية التي قدمتها السلطات هي السلامة، حيث تعد السرعة واحدة من الأسباب الرئيسة للحوادث في العاصمة، وارتفاع خطر الموت للمشاة في حال حدوث اصطدام بسرعة 50 كم / ساعة.

القرار مبرر أيضا من خلال “تهدئة حركة المرور” مع تعايش أفضل بين سائقي السيارات وراكبي الدراجات والمشاة. كما يسلط عمدة باريس الضوء على الفوائد التي تعود على البيئة السليمة. سيسمح خفض السرعة من 50 إلى 30 كم / ساعة بخفض الضوضاء إلى النصف ، في حدود -3 ديسيبل بالقرب من ممرات المرور.

المصدر
بي اف ام
زر الذهاب إلى الأعلى