منوعات

بعد سنوات على إنقاذه.. كلب يردّ الجميل لعائلة ويحميها من الموت (صور)

أنقذ كلب يسمى “زيرو” عائلة أمريكية من خطرٍ كبيرٍ، بعدما تعرضت لـ إطلاق نار من قبل فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً، أثناء احتفال أفرادها بعيد ميلاد.

وفي التفاصيل، بحسب صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، فإنّ “الكلب البطل فارق الحياة بعدما تصدى بكل شجاعة لحادثة إطلاق النار التي استهدفت العائلة، حيث أصيب بالطلق الناري الذي أدى إلى موته”.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ “الكلب أربك الفتاة المسلحة، ولولاه لكانت تمكنت من التصويب بدقة أكبر، وكانت ستقتل الجميع على الأرجح”.

وكشفت الصحيفة أنّ “العائلة التي تعرضت للهجوم، كانت أنقذت الكلب قبل سنوات من الموت”، موضحة أنّ “لورا مارتينيز وعائلتها، عثرت قبل سنوات على الكلب وهو مكسور الكاحل على طريق سريعة في ولاية تكساس الأمريكية”.

ووفقاً لـ”واشنطن بوست”، فإنّ “الكلب كان في حالة صحية سيئة، لكن طفلي لورا أصرا على اصطحابه، وأكدا أنهما أحسا بشيء استثنائي تجاه الحيوان الأليف الذي كان يواجه الموت في عمر شهر واحد”.

وفي تصريح لها، تؤكد مارتينيز أنها “ما زالت وعائلتها على قيد الحياة بفضل الكلب الذي أنقذهم جميعاً”.

أمّا عن دوافع محاولة القتل التي نفذتها الفتاة، فقد ذكرت الصحيفة أن “الاخيرة بادرت بالهجوم على بيت جيرانها، لأنهم أرادوا أن يخبروا والديها بأنها تسللت إلى بيتهم، وسرقت نقوداً وبعض الأشياء الثمينة”.

مصدر الصور: واشنطن بوست

زر الذهاب إلى الأعلى