هنا السويد

السويد: المباشرة بأعمال صيانة الخط الاخضر لمترو الانفاق خلال الصيف وتوقعات بإزدحام شديد جنوب ستوكهولم

يورو تايمز / وجدان الاسدي

 

اعلنت شركة "SL " انها ستقوم بإجراء تصليحات في محطتي "Skärmbrink" و "Gullmarsplan" خلال فصل الصيف ، وسوف تتسبب اعمال البناء والتصليح في تعطل في حركة المرور، خاصة ركاب الخطوط الاخضر جنوب "سلوسن" في ستوكهولم، اذ سوف يعاني المسافرون من الازدحام وأوقات سفر طويلة، والعديد من تبديل واسطة النقل.

وقال رئيس مترو الإنفاق في ادارة المرور "ميكائيل نيستين" في بيان صحفي ان هذه التعديلات طارئة ولا يمكننا الانتظار ونحن نقوم بها، في وقت تكون فيه حركة المسافرين اقل من الطبيعي، بالاضافة الى ذلك فان العمل سوف يتم بشكل أسرع بدلا من تقسيمه على مدار العام.

وفقا لما صرحت به مصلحه النقل في ستوكهولم فان العمل  في "Gulmarsplan"  و سوف يبدأ في 11 يونيو الى 19 اب.

وسوف يتم تجهيز المنصات لزيادة الأمان وتحسين الوصول الى المترو، اما بالنسبه ل "Gullmarsplan" , "Skärmarbrink" سوف تبدآ الاعمال التحضيرية لتوسيع مترو الإنفاق والتي من دورها التأثير على الذين يعيشون هناك أو لديهم اعمال.

ويعد جسر "سودرستروم" جسر النفق بين سلوسن والمدينه القديمة واحداً من اكثر المسارات المزدحمة في وسائط النقل الجسر سوف يتم تجهيزه وتصليحه لجعل حركة المرور عليه موثوقة مستقبلا .

مشروع الترميم مستمر من عام 2014 وحتى عام 2019، وهذه الاعمال كانت السبب في أطالة مدة السفرات والكثير من الازدحام، اما بالنسبة الى الجسر القريب الى المدينة القديمة سوف يتم اغلاقه بين 15 الى 30 يوليو.

التصليحات والتوسع في الخط الأخضر سوف يؤثر على الكثير، اذ يحدث في اليوم العادي 300000  عملية نزول وصعود في الخط الاخضر جنوب سلوسن.

الخيارات البديلة هي تجنب السفر خلال ساعات الذروة، أضافه الى ذلك سوف يتم تعزيز الحافلات المباشرة من المحطتين المذكورين سابقا في ايّام الأسبوع العاديه من الساعه السابعة صباحا حتى التاسعة ومن الساعه الرابعه عصرا حتى السادسه نظرا لان مترو الإنفاق سوف يقلل من رحلات المغادرة بشكل كبير

 

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى