هنا اوروبا

السترات الصفراء توفر فرص عمل ل 10 آلاف موظف.

يوروتايمز / منذر المدفعي 

 

مصائب قوم عند قوم فوائد. أعلنت دائرة خدمات البريد الفرنسي عن حاجتها لعشرة آلاف موظف بعقد مؤقد لتأمين خدمات التوصيل خلال فترة الأعياد التي تعيشها فرنسا اليوم بترقب وحذر.

 

تدهور طرق النقل السريعة التي قام محتجو حركة السترات الصفراء بغلق البعض منها. وكذلك الطرق الداخلية التي لم تسلم من إجراءات الشرطة التي أغلقتها لسد الطريق أمام محاولة السترات الصفراء للوصول إلى الأليزيه أو المواقع الرمزية التابعة للحكومة أو لهيئة الآثار والسياحة. كل هذه الاجراءات تسببت بعرقلة واضحة من قبل الخدمات التي يقدمها البريد الفرنسي.

وكما أن الكثير من الفرنسيين إثر هذه الأمة قرروا شراء هدايا أعياد الميلاد عبر مواقع التسوق على شبكة الانترنيت تحاشيا للنزول إلى الشوارع التي لم تعد آمنة خصوصا لأصحاب السيارات.

 

هذه الضروف وضعت دائرة البريد الفرنسي أمام موقف حرج. فمن ناحية هناك زيادة في الخدمات ومن ناحية أخرى هناك معوقات كبيرة لتأدية تلك الخدمات كما يجب.

 

ولتلافي التقصير من ناحية البريد أعلنت الدائرة المختصة عن حاجتها لأكثر من 10 آلاف موظف بعقد مؤقت ليزيد من كادره العامل لتأمين وصول الهدايا في موعدها وليس بعد انتهاء موسم الاعياد.

زر الذهاب إلى الأعلى