منوعات

توقعات بإعلان كاميلا «ملكة» وليست «قرينة» في حفل تتويج تشارلز

يبدو أنه أصبح من المعروف أن كاميلا ستُعرف بـ«الملكة» فعلياً عند تتويج زوجها الملك البريطاني تشارلز، بدلاً من «الملكة القرينة».

وطبعة التتويج من الكتاب المقدس ستصدر وتعلن فقط أن كاميلا «ملكة»، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

وفقاً لـتقارير صحافية بريطانية، تنص طبعة التتويج من الكتاب المقدس على ما يلي: «لإحياء ذكرى تتويج جلالتيهما الملك تشارلز والملكة كاميلا… في كنيسة دير القديس بطرس، وستمنستر… اليوم السادس من مايو (أيار) 2023».

ويُطلق لقب «الملكة القرينة» على زوجة الملك بدلاً من «الملكة»، التي تحتل العرش فعلياً.

وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يغيب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن حدث السجادة الحمراء المرموق (ميت غالا)»، بسبب «الدراما العائلية» المستمرة.

وأشارت المصادر إلى أن هاري وميغان سيترددان في الظهور في حدث الأول من مايو، حيث سيقام قبل خمسة أيام فقط من تتويج الملك تشارلز في 6 مايو.

يأتي ذلك بينما قالت سارة فيرغسون إن ميغان تمنح هاري «حباً لم يكنّه أحد له من قبل». في مقابلة جديدة، قالت فيرغسون (63 عاماً)، وهي الزوجة السابقة للأمير أندرو، أي عم هاري، إنها لن تصدر أبداً «حكماً» على قرار الأمير التخلي عن الواجبات الملكية والانتقال إلى أميركا.

وأشار الزوجان إلى أنهما تلقيا «مراسلات بالبريد الإلكتروني» بشأن حفل التتويج في 6 مايو، لكنهما لم يفصحا عن قرارهما بشأن ما إذا كانا سيحضران أم لا.

aawsat

زر الذهاب إلى الأعلى