هنا اوروبا

فرنسا تتهم المشجعين الجزائريين بسرقة محلات تجارية خلال الاحتفال بالفوز

يوروتايمز / منذر المدفعي

 

وجهت عدة وسائل اعلام فرنسية أصابع الاتهام للمشجعين الجزائريين الذين توجهوا إلى ساحة شارل ديغول إتوال وجادة الشانزليزيه وحي باربيس الشعبي للاحتفال بتأهل المنتخب الجزائري للدور نصف النهائي في بطولة أمم افريقيا عقب تغلبه على منافسه الإيفواري بأنهم خلال الاحتفال "تعمد البعض منهم إلى تكسير وسرقة محتويات عدة محلات تجارية".

 

وأكد شهود عيان عبر وسائل الاعلام بأنهم شاهدوا العشرات وهم "يحاولون سرقة محتويات محل دوكاتي للدراجات النارية إلا أن التدخل السريع للشرطة منعهم من سرقة الدراجات النارية" لكن ذلك لم يمنع البعض من سرقة الخوذ والقفازات الخاصة بالدراجين، كما أكدت وكالة الأنباء الفرنسية أن الشرطة "اضطرت للتدخل لإعادة الهدوء إلى الحي".

 

وفي نفس الوقت شهدت مدينة مرسيليا جنوب فرنسا احتفالات ضخمة للجالية الجزائرية عقب انتهاء المباراة في حي لوفيو بور الذي تجمع فيه أكثر من 6 آلاف مشجع حسب وكالة الأنباء الفرنسية وكذلك في الساحة الكبرى لمدينة ليون دون أن يذكر الاعلام الفرنسي وقوع حوادث في تلك المدن.

 

تعيش الجالية العربية في فرنسا يوم فرح استثنائي عقب ترشح تونس والجزائر للدور نصف النهائي في بطولة أمم افريقيا التي تقام في مصر

زر الذهاب إلى الأعلى