هنا اوروبا

باريس: العثور على جثة طفل في صندوق قمامة والشرطة تعتقل والدته بشبهة القتل

يورو تايمز / مكتب باريس

تم العثور على صبي يبلغ من العمر 10 سنوات ميتًا يوم أمس الخميس بالقرب من منزله في فيرير أون بري ، سين إي مارن بالعاصمة باريس.

وكانت جثته وضعت في حقيبة داخل صندوق قمامة بالقرب من منزله.

وكشفت قناة BFMTV الاخبارية الفرنسية نقلا عن مصدر قضائي أن والدة الطفل الذي عثر عليه ميتًا في حقيبة سفر يوم الخميس في سين-إي-مارن اعتقلت صباح الجمعة في تشويسي لو روي في فال دي مارن.

كانت المرأة قد لجأت إلى عائلتها. وتم الاعتقال دون عنف وتم تقديمها على أنها ضعيفة نفسيا ، ويشتبه في تورطها في وفاة ابنها البالغ من العمر 10 سنوات.

الموت “ربما بسبب طعن”

وكان والد الصبي هو الذي نبه رجال الدرك مساء الأربعاء باختفاء الطفل ، خوفا من غياب ابنه ورفيقه عند عودته إلى المنزل. وقد لاحظت الشرطة آثار دماء عديدة في منزل العائلة.

وبسرعة ، تم الشروع بعملية البحث في المساء بواسطة فرق الانقاذ والشرطة ، و الكلاب والطائرات بدون طيار” ، وفقًا للمدعي العام في مو ، لوريلين بيرفيتي.

كان الزوجان يمران بفترة صعبة ، مرتبطة بالانفصال ، لكنهما لا يزالان يعيشان تحت سقف واحد ، وفقًا لمعلومات من BFMTV. فتحت النيابة تحقيقًا يوم الخميس في جريمة قتل قاصر دون سن 15 عامًا ، ثم أوكلت ذلك إلى المديرية الإقليمية للشرطة القضائية في فرساي.

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

زر الذهاب إلى الأعلى