كشف المستور

فرنسا: (4) رجال يختطفون سيدة مع طفلها ليومين ويتعاقبون على اغتصابها

يورو تايمز / مكتب باريس

في مساء يوم 10 أغسطس / آب ، ذهب رجل إلى الشرطة وأوضح أن ابنة أخته أبلغته عبر موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات” بأنها قد اختطفت. وابلغته إنها تعرضت للاختطاف والاغتصاب من قبل أربعة أفراد ، في شقة في شارع شارل بيجي ، في تشيل (سين-إي-مارن) ، لمدة يومين ، وفقا لما ذكرته قناة بي إف إم باريس إيل دو فرانس نقلا عن مصادر متوافقة.

على الفور ، توجهت الشرطة إلى مكان الحادث وبدأت في التفتيش . ووجدوا امرأة تبلغ من العمر 26 عامًا ، ولديها طفل في الرابعة من العمر ، وأوضحت أنها الضحية. وكلاهما تم نقلهما إلى المستشفى.

وكشفت الضحية أنها ذهبت إلى باريس في 8 أغسطس مع طفلها. كان لديها موعد مع رجل. ولكن بمجرد وصولها إلى هناك ، أجبرها شخصان على الصعود إلى سيارتهما. بعد ذلك كان هذا الأخير قد عزلها واغتصبها وعذبها بسكين.

وذكرت الشابة أربعة من الجناة ، قيل إن اثنين منهم اغتصبوها. قُبض على رجلين يبلغان من العمر 25 و 42 عامًا واحتُجزا في 10 أغسطس / آب. تم القبض على آخر في اليوم التالي ، الساعة 1:30 صباحا ، أمام المبنى. وتم القبض على المشتبه به البالغ من العمر 27 عامًا ، وهو إسباني الجنسية. 

في يوم الجمعة ، ذهب رجل يبلغ من العمر 30 عامًا إلى مركز شرطة تشيل ، موضحًا أنه لا يمكنه العودة إلى مسكنه الذي تم إغلاقه. ثم قُبض عليه على الفور ووُضع في حجز الشرطة كجزء من مذكرة تفتيش صدرت بحقه بسبب هذه الوقائع. 

يتولى الأمن الحضري وأمن الإدارات بشكل مشترك التحقيق في الوقت الحالي ، ولم يعترف أي من المقبوض عليهم بالجريمة.

يورو تايمز

زر الذهاب إلى الأعلى