رياضة

ميسي يعود الى باريس بعد زيارة خاطفة لبرشلونة لقضاء أمور عائلية

عاد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق باريس سان جيرمان إلى فرنسا بعد رحلة قصيرة إلي برشلونة، لقضاء بعد الأمور الخاصة به مع أسرته.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن ليونيل ميسي عاد إلي فرنسا بعد رحلة قصيرة إلى برشلونة لإنهاء بعض الأمور الخاصة بممتلكاته قبل إنهاء علاقته بالمدينة الكتالونية، ولأجل إرضاء أطفاله الثلاثة.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي سينضم لتدريبات باريس سان جيرمان فى “كامب دي لوج”، مركز تدريبات نادي العاصمة الفرنسية، استعداداً لمواجهة استاد ريمس الأحد المقبل، فى الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وترددت عدة تقارير حول ظهور ليونيل ميسي لأول مرة مع باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الفرنسي.

من جانب آخر، كشف الأرجنتيني كريستيان روميرو، مدافع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن ميسي نجم برشلونة السابق كان يريد منه الانضمام إلى الفريق الكتالوني.

وقال روميرو فى تصريحاته لإذاعة “راديو إيه إم 550″، “من الرائع الاعتقاد بأن ميسي أرادني أن أنضم إليه فى برشلونة وأن أصبح زميله“.

وانتقل روميرو من أتالانتا إلى توتنهام، فيما انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان فى أغسطس الجاري.

واهتم برشلونة بضم روميرو فى سوق الانتقالات الصيفية، ولكنه لم ينجح فى تطوير هذا الاهتمام إلى تفاوض فعلي، بالنظر إلى وضعه المادي، وأزمته العميقة مع فاتورة رواتبه الحالية التي أعاقت تسجيل صفقاته الجديدة لوقت طويل.

وعن انتقال ميسي إلى باريس قال، “الفريق الذي جمعوه في باريس سان جيرمان بات جنونيا، أنا حزين بعض الشيء لأن ليو غادر برشلونة، كنت أعتقد أنه سيبقى هناك إلى الأبد“.

وأضاف المدافع الأرجنتيني، “أتمنى له الأفضل، إنه شخص ممتاز  أتمنى أن يفوز بكل شيء مع الأرجنتينيين الآخرين هناك“.

ويضم باريس سان جيرمان ثنائي أرجنتيني دولي آخر غير ميسي، حيث يملك أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، كما يدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

وشارك روميرو 23 عاما ميسي في الفوز بكوبا أمريكا، اللقب الغائب عن بلاده منذ 1993

زر الذهاب إلى الأعلى