هنا اوروبا

وزارة المالية الفرنسية تستعد لبيع بعض ممتلكاتها في المزاد العلني.

يوروتايمز / منذر المدفعي

 

تنظم وزارة المالية الفرنسية بتاريخ 14 تشرين الثاني نوفمبر المقبل مزادا علنيا لبيع أكثر من 400 مجموعة من الأغراض المتنوعة باشراف وتنظيم مزاد درويه الشهير في باريس.

 

أعلنت وزارة المالية بانها ستطبع قريبا ألبوم صور للمواد التي سيتم عرضها للبيع ليتسنى للمهتمين الاطلاع على التفاصيل. ولن يقتصر الأمر على ألبوم الصور إذ أكدت الوزارة بأنها ستنظم قريبا معرضا مفتوحا للزوار ليتمكن المهتمون في هذا الشأن من رؤية المواد بأم أعينهم.

 

تتنوع المواد المعروضة بين مجوهرات ثمينة والأعمال الفنية والآلات الموسيقية وحتى الأجهزة الإليكترونية والسيارات والدراجات الهوائية. أفادت المصادر الرسمية بأن مصادر هذه المعروضات تتنوع بين المقتنيات والهدايا والمواد التي تم مصادرتها قانونيا.

 

وبهذا الصدد أكد فرانسوا بورستييه الناطق الرسمي باسم وزارة المالية أنه "لا يستبعد أن تكون السيارة التي ستقتنيها قد تم استخدامها مسبقا من قبل أحد مهربي المخدرات".

 

سيقام هذا المزاد في هوتيل منديس الذي يقع أمام مقر الوزارة في حي بيرسي في باريس اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الرابعة بعد الظهر، وتتوقع وزارة المالية أنها ستتمكن من جني مبلغ كبير بفضل هذا المزاد.

زر الذهاب إلى الأعلى