طب وتكنولوجيا

ثلاجة صغيرة ذكية يمكنك حملها أينما ذهبت

تقوم سامسونغ بتصميم ثلاجات مخصصة لأصحاب المنازل وفقاً لديكورات منازلهم الداخلية، لكن هذه الثلاجة الصغيرة التي يمكن حملها هي أكثر فائدة للعائلات الصغيرة اليوم.

وليس هناك ندرة في الثلاجات الذكية في السوق، وتضيف كل شركة مصنعة عناصر تحكم وأجهزة استشعار محمولة لوضع ثلاجاتها في الفئة الذكية، ثم يتم تزويد هذه الوحدات بتقنية موفرة للطاقة لجعلها تستهلك طاقة أقل، وهذا كل ما في الأمر. ولم يتم التفكير كثيرًا في تغيير مظهر الثلاجات التي نستخدمها، وعلى الرغم من حجمها وسعتها، إلا أنها لا تزال تشبه الصندوق وتشغل مساحة كبيرة من الأرضية.

ولحل هذه المشكلة جاء تصميم ثلاجة G-cube مع إضافة رائعة عبر إمكانية التنقل. وتم تصميم الثلاجة الصغيرة ذات الحجم الملائم لمساعدة المستخدمين على إدارة الطعام بشكل أكثر ملاءمة، ويمكن تثبيتها على الحائط في المطبخ لتوفير مساحة ثمينة في الشقة. علاوة على ذلك، يمكن إزالتها من حامل الحائط ليتم وضعها في صندوق السيارة – أو إضافتها إلى مطبخ عربة سكن متنقلة – عندما تأخذك حياة المغامرة بعيدًا عن المنزل.

وبالإضافة إلى إدارة الطعام والحفاظ على برودة مشروباتك أثناء السفر، توفر عليك الثلاجة حمل مكبر صوت معك، حيث يمكن استخدام الثلاجة عند وصلها بجهاز بلوتوث كمكبر صوت محمول.

الثلاجة الصغيرة الأنيقة والجذابة من الداخل مقسمة إلى مقصورات لتخزين المواد الغذائية وفقًا لراحة الاستهلاك. على سبيل المثال، يتم الاحتفاظ بالأطعمة التي يجب استهلاكها لفترة قصيرة بشكل منفصل عن العناصر ذات العمر الافتراضي الطويل. من ناحية أخرى، تملك زجاجات المشروبات المعبأة على مقصورة خاصة بها. ومن الخارج، باب الثلاجة المحمول مغطى بالقماش ويتميز بأدوات تحكم مدمجة لضبط مستوى صوت السماعة.

ويحتوي الجزء الأمامي للثلاجة أيضًا على شاشة صغيرة لعرض كلمات الأغاني أثناء تشغيل الموسيقى. وتم تصميم هذه الثلاجة الصغيرة الذكية بلونين: الأبيض اللؤلؤي والأزرق، وهي قطعة فنية رائعة تستحق الظهور على حائط كل منزل، بحسب موقع يانكو ديزاين.

ترجمة / موقع ٢٤

شاهد ايضا: اكبر نافورة تفاعلية في العالم بجناح المملكة العربية #السعودية في #إكسبو_2020_دبي

زر الذهاب إلى الأعلى