طب وتكنولوجيا

قريباً على واتساب.. معلومات وصور بديلة للبروفايل وميزات جديدة للفيديو

كشفت معاينة النسخات التجريبية الأخيرة من تطبيق واتساب عن ميزات جديدة تتم تجربتها بالوقت الحالي، وتتعلق بإمكانية اختيار صور بديلة للملف الشخصي، والانتقال إلى الأمام والخلف في مقاطع الفيديو.

وبحسب ما تم رصده في النسختين التجريبيتين 2.23.24.4 و2.23.24.6، فإن واتساب أتاحت لبعض مستخدمي واتساب على أندرويد إمكانية تعيين اسم وصورة لملف شخصي للحساب يختلفان عن المعلومات الرئيسية التي يمكن للجميع مشاهدتها عبر التطبيق، ما يعزز بشكل أفضل خصوصية المستخدمين.

على سبيل المثال، إذا كان بإمكان جهات الاتصال فقط رؤية صورة الملف الشخصي، فإن الأشخاص الذين ليسوا جزءاً من قائمة جهات الاتصال يمكنهم رؤية صورة ومعلومات بديلة عن الملف الشخصي.

تحديثات على الفيديو

وتستمر واتساب بالفترة الأخيرة بالتركيز على إدخال أدوات جديدة لميزة لمقاطع الفيديو، وبفضل التحديث الأخير الذي رصده موقع “واتساب بيتا إنفو”، فإن واتساب باتت تمتلك ميزة الانتقال إلى الأمام أو الخلف في مقاطع الفيديو.

وحسب لقطة الشاشة، يمكن الانتقال عن طريق النقر المزدوج على الجانب الأيسر أو الجانب الأيمن من الشاشة، بشكل شبيه لمنصة يوتيوب.

يذكر أنه لا يمكن الوصول إلى هذه الميزة حالياً لأنها قيد التطوير، ومن المتوقع أن يتم إصدارها عندما تصبح أكثر مستقرة مع التحديثات المستقبلية.

زر الذهاب إلى الأعلى