منوعات
أخر الأخبار

فرنسا: القبض على مغربي وفرنسية قاما بالسطو على غرفة عروسين مشهورين في فندق بباريس

يورو تايمز / مكتب باريس

تم القبض على اثنين من المشتبه بهم فيما يتعلق بسطو وقعت في غرفة فندق في شانتيلي (وايز) ، تعود ل “نبيلة بن عطية نجمة تلفزيون الواقع وزوجها توماس فيرغارا” اللذان كانا يحتفلان بزفافهما في الفندق.

تم القبض على المشتبه بهما صباح يوم الاثنين الماضي، وعلمت قناة BFMTV من مصدر قريب من التحقيق أنهم مشتبه في مشاركتهم في عملية سطو على غرفة فندق نبيلة بن عطية ، التي كانت تحتفل بزفافها في قصر شانتيلي (أويس) ، مؤكدة المعلومات من 20 دقيقة .

وذكرت القناة نقلا عن بيان للنيابة انه تم “القبض على رجل يبلغ من العمر 34 عامًا من الجنسية المغربية ، ويقيم في كريل (واز) ، وامرأة تبلغ من العمر 41 عامًا من الجنسية الفرنسية ، ومقيمة أيضًا في كريل”.

وأضافت النيابة أنه “خلال جلسات الاستماع الخاصة بكل منهما ، نفى كلاهما تورطهما في الوقائع قيد النظر” ، مضيفة أنها فتحت تحقيقًا قضائيًا في تهمة “السرقة المشددة في 23 أغسطس / آب.

حكم عليه 24 مرة

في نهاية فترة احتجازهم ، تم تقديمهم يوم امس الثلاثاء إلى قاضي التحقيق ، ووجهت إلى الرجل لائحة اتهام. “لقد حُكم عليه بالفعل 24 مرة بين عامي 2005 و 2020 لوقائع من أنواع مختلفة ووجهت إليه بالفعل في قضية منفصلة تتعلق بالسرقات المشددة ، وتم حبسه احتياطيًا وفقًا لمطالب الادعاء”.

أما المرأة المشتبه بها ، “رفيقة المتهم” و “التي لا تزال تقيم معه” ، فقد وُضعت “تحت صفة الشاهد المساعد”.

وقعت الأحداث في ليلة 6-7 يوليو. وقد سُرقت معظم هدايا الزفاف والمجوهرات الخاصة بالزوجين. وقدرت الخسائر بأكثر من 150 ألف يورو ، دون احتساب الهدايا غير المفتوحة.

وأظهرت لقطات كاميرات المراقبة الخاصة بالفندق شخصا يتسلق جدارا منخفضا ويصعد إلى السطح ويدخل الغرفة من خلال النوافذ المفتوحة. كان الفرد قد ألقى الحزم من النافذة. ولم يستبعد المحققون وجود شريك أو أكثر.

كانت نبيلة بن عطية وزوجها توماس فيرغارا يقيمان في شانتيلي كجزء من حفل زفافهما ، الذي تم إعداده وتنظيمه وتصويره بواسطة كاميرات أمازون برايم ، لبث الحدث .

المصدر
BFMTV
زر الذهاب إلى الأعلى