هنا اوروبا

مدرس فرنسي متهم بممارسة الجنس مع 50 طفلا في بلدان آسيوية.

يوروتايمز / منذر المدفعي

 

 

ألقت الشرطة الفرنسية القبض ظهر اليوم على المتهم جان كريستوف من مدينة بزانسون الفرنسية بتهمة التحرش بقرابة 50 طفلا في عدة بلدان آسيوية.

 

بدأت القضية عندما ألقت الشرطة التايلندية القبض على المتهم وهو يمارس الجنس  في احد الفنادق مع طفلين صغيرين. جان كريستوف البالغ من العمر 51 عاما استقر في ماليزيا منذ عام 2000 ليمارس مهنة التدريس في مدينة سنغافورة إلا أن القضاء يتهمه بسوء استغلال مهنته ليتحرش بعشرات الأطفال كما أنه دفع مبلغ 30 يورو لبعض الأطفال ليتمكن من ممارسة الجنس معهم.  

 

نظمت الشرطة التايلندية في شهر آذار الماضي مؤتمرا صحافيا لتبين محاربتها لهذه الظاهرة كما أكدت عثورها على تسجيلات فيديو في هاتف المتهم وهو يمارس الجنس مع أحد الأطفال إلا أنه حصل على حريته بعد مضي عدة أيام.

عاد إلى مدينة بزانسون الفرنسية عقب اطلاق سراحه في تايلندا إلا أن الشرطة الفرنسية ألقت القبض عليه لنفس التهمة وعثرت في هاتفه المحمول على العشرات من تسجيلات الفيديو والصور التي تثبت تورط المتهم بجرائم التحرش بالاطفال في آسيا. 

تسعى السلطات المختصة لاثبات ارتكابه هذه الجرائم في تايلندا وماليزيا والفلبين والهند. 

 

هذه القضية تبرز من جديد حالة الافلات من العقاب التي يتمتع بها الكثير من السياح الأوربيين الذين يتوجهون إلى البدان الآسيوية للمارسة الجنس مع الاطفال مستغلين مسألة فرق العملة وحالة الفقر المدقع التي يعاني منها عدد كبير في تلك البلدان.

 

شاهد أيضا: قصة العراقي الذي لقب بأمير النرويج واصبح مشرفاً على ثروتها النفطية

 

زر الذهاب إلى الأعلى