هنا اوروبا

شركة الخطوط الفنلندية تخطط لتوظيف الف موظف إضافي وإطلاق وجهات طيران جديدة الى اوروبا وآسيا

ستوكهولم / رغدان الخزعلي

أعلنت شركة الخطوط الفنلندية الوطنية "فينير" إنها تخطط لتوظيف اكثر من الف موظف جديد على مدى السنوات القليلة المقبلة من اجل التوسع في افتتاح وجهات طيران جديدة.

ووفقاً لتقرير هيئة الاذاعة الفنلندية تابعته "يورو تايمز" ، فإن الشركة تخطط لتوظيف المزيد من الموظفين للقيام بمهام مختلفة في مجالات التكنولوجيا وخدمات المقصورات والخدمات الاخرى المتعلقة بالطيران.

الشركة التي تتوقع النمو خلال هذا العام كانت قد إستأجرت بالفعل اكثر من الف موظف على مدى السنوات القليلة الماضية ، اكثر من نصفهم هم الطيارون وطاقم العمل داخل الطائرات وبعض موظفي التكنولوجيا وخدمة العملاء والخدمات الرقمية.

وفي الشهر الماضي أعلنت الشركة عن فتح التوظيف للطيارين، مؤكدة ان الطيارين من ذوي الخبرة والطيارين المبتدئين مرحب بهم جميعاً للعمل لديها.

وعلى مدى السنوات الماضية توسعت الشركة في رحلاتها بشكل خاص الى قارة اسيا وحققت ارباحاً كبيرة تراوحت بين (135-155) مليون يورو هذا العام وهو ما يمثل تحسنا بالمقارنة مع العام الماضي حيث بلغت الارباح الاجمالية وقتذاك (55) مليون يورو.

وبررت الشركة ارتفاع ارباحها هذا العام الى استقرار اسعار الوقود الحالية وعدم حصول تغيير كبير عليها خلال الفترة الماضية.

ومؤخرا أصبح مطار هلسنكي اسرع بوابة الى قارة آسيا وتقوم الشركة بتسيير رحلات الى بكين وهونغ كونغ وشانغهاي وتشونغتشينغ وقوانغتشو.

وتخطط الشركة البدء بتسيير رحلات جديدة مباشرة من هلسنكي الى لشبونة في البرتغال وشتوتغارت بألمانيا ، كما اعلنت عن طرق جديدة الى طوكيو وشيكاغو وسان فرانسيسكو وبانكوك ودلهي.

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى