منوعات
أخر الأخبار

بعد اتهامه باغتيال رجل أعمال جنوب باريس: انتحار عشيق زوجة القتيل في السجن

يـورو تايمـز / مكتـب بـاريـس

تم العثور على رجل رهن الحبس الاحتياطي في التحقيق في مقتل زوج عشيقته – الذي دُفنت جثته في غابة في إيسون – مشنوقًا يوم السبت في زنزانته في فلوري ميروجيس ، حسبما أشار مكتب المدعي العام في إيفري لـوكـالـة فـرانس بـرس. .

ففي وقت الظهيرة ، وجد حراس السجن الذين أحضروا الغداء أن المعتقل مشنوقًا برباط حذائه ، على حد قول النيابة.

دفن الضحية في غابة في ماركوسي

وكانت المرأة وعشيقها قد اتهما بارتكاب جريمة “قتل” الزوج وتم سجنهما ، بعد وفاة الزوج ، وهو مدير أعمال يبلغ من العمر 47 عامًا ، تم العثور على جثته مدفونة يوم الجمعة في غابة في ماركوسي ، في إيسون ، على بعد حوالي أربعين كيلومترًا. جنوب باريس.

كان رجل الأعمال في عداد المفقودين لمدة عشرة أيام ، وسرعان ما أعيد تصنيف التحقيق ، الذي فتح أصلاً للاختطاف ، على أنه اغتيال ، “الكثير من العناصر تسمح باعتبار أن الزوج قد قُتل” ، حسب ما كشفه مصدر مقرب من وكالة فرانس برس.

حبس احتياطيا

تم توجيه الاتهام إلى زوجة رجل الأعمال البالغة من العمر 32 عامًا ، والتي استمع إليها المحققون ، يوم الأربعاء ، ثم عشيقتها البالغ من العمر 37 عامًا يوم الجمعة. وكلاهما وضع في الحبس الاحتياطي.

وقالت النيابة إنه لم تتم ملاحظة أي شيء على وجه الخصوص ، لا خلال المقابلة التي أجراها المشتبه به المسجون لدى وصوله إلى مركز الحبس الاحتياطي ، ولا أثناء الإقامة الصباحية في زنزانة الحراس يوم السبت.

وفتح تحقيق لمعرفة أسباب وفاة المعتقل وعهد إلى لواء الدرك بوندوفلي (إيسون). وقد أوكلت التحقيقات في الاغتيال إلى رجال الدرك في قسم الأبحاث في باريس.

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

شاهد ايضا: أضواء أعياد الميلاد في جادة الشانزليزيه/ باريس 2021

زر الذهاب إلى الأعلى