منوعات

شركة طيران تسخر من امرأة اكتشفت خيانة زوجها قبل السفر

توسلت بريطانية شركة “ريان إير” لتغيير الاسم على تذكرة الطيران التي اشترتها ليتمكن زوجها من اصطحاب عشيقته بدلاً منها بعد أن اكتشفت خيانته.

 وعندما اكتشفت أن زوجها كان غير مخلص، طلبت المرأة من شركة الطيران الاقتصادية استبدال اسمها باسم العشيقة،  بعد أن حجزت لها ولزوجها ليقضيا العطلة معاً قبل أن تكتشف هذه العلاقة.

وتقول المرأة التي لم يكشف اسمها إنها تفضل أن يأخذ زوجها عشيقته مكانها أو استعادة كامل المبلغ. وتوسلت الشركة عبر الإنترنت، وكتبت عبر إكس “مرحباً، حجزت رحلة طيران لي ولزوجي للذهاب في رحلة، لكني اكتشفت للتو أنه على علاقة غرامية مع أخرى”.

وقالت: “هل يمكنني استرداد ثمن رحلتي أو على الأقل تغيير اسمي ووضع اسم العشيقة حيث أن زوجي يرحب بها”. ومنذ نشره،  حصل المنشور، على أكثر من  ملايين مشاهدة.

وتعرف شركة الطيران الأيرلندية، بردودها السريعة والساخرة والمثيرة للجدل أحياناً على وسائل التواصل الاجتماعي على الذين يشكون عبر الإنترنت. وردت الشركة بشكل قاس وساخر على المرأة “الأمتعة العاطفية تكلف المزيد”.

لكن مستخدمي إكس سارعوا للدفاع عن المرأة، وقال كثيرون إن على الشركة أن تعيد أموالها بسبب محنتها. وقال أحدهم: “أعيدوا لها المبلغ”. في حين وجد البعض التغريدة مضحكة و “تغريدة العام” حسب ميرور البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى