منوعات

عودة تنبؤات «العرافة العمياء» المخيفة لعام 2025

احتل اسم العرافة البلغارية العمياء بابا فانغا عناوين الأخبار في وسائل الإعلام العالمية مؤخراً، بعد تداول توقعاتها لعام 2025 التي تتماشى مع توقعات العراف الفرنسي الشهير نوسترا داموس.
وقد قدم كل من بابا فانغا ونوسترا داموس توقعات متشابهة لعام 2025، تتعلق بحدوث اتصال بين البشر وكائنات فضائية، بالإضافة إلى تقدم كبير في التخاطر وإمكانية إتقان تقنية الاتصال بين العقول. هذا بالإضافة إلى اضطرابات وحروب في أوروبا ستؤدي إلى «تدمير» القارة، بحسب صحيفة «مترو» البريطانية.
ووفقاً لما ورد في سلسلة التنبؤات في كتابه 1555 Les Prophéties، أشار العراف والطبيب الفرنسي نوسترا داموس إلى أن أراضي أوروبا سوف تتورط في حروب قاسية والطاعون القديم سيكون أسوأ من الأعداء.
وتشتهر العرافة العمياء، التي فقدت بصرها في الثانية عشرة من عمرها وتوفيت قبل 25 عاماً، بدقة تنبؤاتها، بما في ذلك وفاة الأميرة ديانا، وكارثة تشيرنوبل، وتسونامي إندونيسيا عام 2004، وهجمات 11 سبتمبر، والأزمة الاقتصادية في أوروبا، وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
أما نوسترا داموس الذي توفي 1566، واسمه الحقيقي ميشيل دي نوستريدام، فتنبأ بأن العالم سينتهي في عام 1999، ورغم ذلك، لا تزال بعض توقعاته تتداولها وسائل الإعلام حتى اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى