أخبار الهجرة

المرشح المتطرف للرئاسة الفرنسية اريك زمور يتعهد بطرد المهاجرين من المغرب وتونس والجزائر

أعلن مرشح اليمين المتطرف للانتخابات الرئاسية في فرنسا، إيريك زمور، أنّه سينشئ في حال فوزه بالانتخابات وزارة “للهجرة العكسية”، مهمتها طرد “الأجانب غير المرغوب فيهم” من البلاد.

وقال زمور في حديثه مع وسائل إعلام فرنسية، أمس الإثنين، إنّ الوزارة “ستكون لها الوسائل والمواثيق اللازمة لإجراء رحلات ترحيل جماعية”.

وأكد أنّه “سيطرد مرتكبي الجنح والمجرمين، وكل الأشخاص الذين لم نعد نريدهم”، لافتاً إلى أنه “يعتزم زيارة الجزائر والمغرب وتونس لبحث إمكانية تنظيم هذا الأمر مع قادة هذه الدول.

وبنى زمور خطابه على رفض الهجرة والأسلام، ودعا أنصاره خلال حملته الانتخابية إلى “تغيير مجرى التاريخ” والمضي نحو “استرداد” فرنسا.

كما وعد زمور خلال تجمعات سابقة بإنهاء الهجرة وإلغاء حق لم شمل الأسر واللجوء إلى طرد المهاجرين غير النظاميين، وإلغاء المساعدات الاجتماعية والطبية للأجانب غير الأوروبيين.

ويواصل السياسي الفرنسي والمرشح الرئاسي إريك زمور تصريحاته العنصرية، في محاولة منه لكسب تأييد المزيد من المتطرفين في الانتخابات المقبلة، ولا سيما أنّه أعلن أنّ فرنسا ” ستستغني عن الاطباء الجزائريين وتتركهم للجزائر التي تحتاج إليهم كثيراً”.

شاهد ايضا:

زر الذهاب إلى الأعلى