هنا السويد

السويد : بوصلة الناخب 2018

  يورو تايمز – راديو السويد

 
 
 
 

المزيد عن بوصلة الناخب

عن طريق بوصلة الناخب ستتمكن من الإجابة على أسئلة تتعلق بـ 25 قضية سياسية. وسيتم بعد ذلك حساب معدلات الأحزاب حسب إجابتك.

العثور على معلومات حول الأحزاب بشكل صحيح

بوصلة الناخب تساعدك على اختيار الحزب المناسب لك في الانتخابات البرلمانية. الأمر لا يتعلق بكيفية التصويت، لكن البوصلة ستساعدك على التعرف على الأحزاب التي تثير اهتماماتك.

المزيد عن بوصلة الناخب

عن طريق بوصلة الناخب ستتمكن من الإجابة على أسئلة تتعلق بـ 25 قضية سياسية. وسيتم بعد ذلك حساب معدلات الأحزاب حسب إجابتك.

تم اختيار الأسئلة لتقدم القضايا السياسية الراهنة، حيث تمت مراعاة توجهات كل حزب على حذة، بالإضافة على ربط القضايا بالأحزاب حسب توجهات كل الأطياف السياسية.

ليس من السهل دائماً تحديد مواقف الأحزاب السياسية. لقد قمنا بتدقيق كل برامجهم الانتخابية بطرف مختلفة، وكيف كانت ردة فعلهم. كما تم الاخذ بعين الاعتبار أجوبة ممثلي الأحزاب على بوصلة الناخب.

بوصلة الناخب لا تعوض بأي شكل من الأشكال تحمل الناخب مسؤولية في الاختيار الذي يجده صحيحاً. هناك العديد من العوامل يمكنها التأثير علينا في يوم الانتخابات، ليس فقط وجهات النظر المختلفة وبوصلة الناخب.

بوصلة الناخب أعدتها وكالة الأنباء السويدية (TT)، بالتعاون مع كريستر إيساكسون وتومي مولر. إيساكسون هو صحافي وكاتب مهتم بالحقل السياسي، ومولر هو أستاذ العلوم السياسية بجامعة ستوكهولم. وكلاهما يتوفران على تجربة طويلة في إنجار بوصلة الناخب منذ انتخابات 2002.

بوصلة الناخب تعتمد في إحصاءاتها على تحليلات محرك البحث جوجل، لمعرفة عدد الأشخاص الذين يتفاعلون مع البوصلة. وتجدر الإشارة أن وكالة الأنباء السويدية تقوم بحجب عنوان بروتوكول الإنترنت (IP address) على موقع تحليلات محرك البحث ""جوجل""، وذلك وفقا للقوانين التي تجدونها في الرابط أدناه:https://support.google.com/analytics/answer/2763052?src=soctw

ولا يتم بأي شكل من الأشكال الاحتفاظ في الإحصاءات بأجوبة زوار بوصلة الناخب.

زر الذهاب إلى الأعلى