هنا السويد

الكلاب البوليسية السويدية تحدد عدة اماكن بقناة اوريسوند في عمليات البحث عن بقايا جسم الصحفية السويدية المفقودة

ستوكهولم / علي البدري
 
حددت الكلاب البوليسية السويدية المشاركة في عملية البحث عن الصحفية السويدية "كيم فال" التي قضت نحبها في ظروف غامضة عندما كانت تعمل على تقرير صحفي عن الخبير الدنماركي "بيتر ميدسن" الذي يلقب ب ميدسن الصاروخ.
 
وكانت الصحفية السويدية المفقودة تعمل على تقرير عن الغواصة التي اخترعها "ميدسن" وكانت معه على ظهر الغواصة قبل ان تلقى حتفها بظروف غامضة حيث غرقت الغواصة وانتشل ميدسن من مياه القناة بمساعدة الشرطة.
 
وفي بداية الامر نفى "ميدسن" عند انشاله من المياه ان "فال" كانت معه ، إلا إنه غير اقواله وصرح للمحققين ان "فال" ماتت بسبب حادث عرضي في الغواصة، وانه ألقى بجثتها في مياه القناة بعد ان ماتت. 
 
عثر على جثة "فال" بعد ايام في القناة وتم انتشالها والتحقق من انها تعود للضحية من خلال تحليل الحمض النووي (دي ان اي)، الا ان جثتها كانت بلا رأس ولا اطراف.
 
ولا تزال الشرطة الدنماركية بحسب القناة الثانية الدنماركية تبحث عن بقايا جثة فال ، وستقوم بعمليات غطس جديدة حسب الاماكن التي حددتها الكلاب البوليسية السويدية ، على امل في العثور على ما تبقى من بقايا جثتها. 
 
يذكر ان الكلاب البوليسة السويدية المشاركة بالبحث يمكنها التعرف على الجثث عن طريق الشم والتي تقبع بعمق 30 مترا تحت الماء. 
 
 
يورو تايمز / الحقوق محفوظة
زر الذهاب إلى الأعلى