هنا اوروبا

إصابة 15 شخصا أحدهم في حالة خطيرة بحريق نشب بمركز إيواء للمهاجرين في باريس

أصيب 15 شخصا واحد منهم يوجد في حالة خطيرة إثر اندلاع حريق مساء الخميس في مركز إيواء للمهاجرين في المقاطعة 16 من باريس. وقالت المتحدثة باسم جمعية "أورور" التي تدير المركز في تصريح لمهاجر نيوز إن الحادث "عرضي".

أدى حريق، نشب مساء الخميس في مركز إيواء المهاجرين بالمقاطعة 16 في  باريس ، إلى إصابة 15 شخصا واحد منهم في حالة خطيرة. وفي تصريح لمهاجر نيوز، قالت بيرين ديكيكير المتحدثة باسم جمعية "أورور"، التي تدير المركز، إنه "يتم في الوقت الحالي الاهتمام بالنساء والأطفال" إثر هذا الحريق.

وحول أسباب الحادث، قالت المتحدثة باسم جميعة "أورور" إن "الحادث عرضي"، علما أن المركز يمكن له أن يأوي 200 مهاجر. وتحاول الجمعية إيجاد مؤسسات يمكن لها أن تستقبل هؤلاء المهاجرين في الوقت الحالي في انتظار إيجاد حل نهائي.

وفي تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية، أوضح أحد مسؤولي رجال المطافئ أن الحريق اندلع في أسفل البناية قبل أن ينتشر عبر جميع أنحائها. وعثر رجال الإنقاذ على شخص في حالة حرجة، كان محاصرا في داخل البناية بسبب النيران والدخان.

وتم نقل هذا الشخص على وجه السرعة إلى المستشفى بمعية خمسة أشخاص آخرين، استدعت حالتهم عرضهم على الطبيب، كانوا يعانون من حالة تسمم نتيجة كثرة الدخان الذي تسببت فيه النيران.

 

 

 

 
 
ر.خ/infomigrants
زر الذهاب إلى الأعلى