هنا السويد

الشرطة السويدية تنشر معلومات عن جرائم قتل لم تجد لها حلاً وتطلب مساعدة الجمهور لتزويدها بمعلومات حولها

 

يورو تايمز / وجدان الاسدي

بعد ان قامت الشرطة السويدية سابقا بعرض حالة قتل لم تجد لها حلاً في جنوب السويد ، وصلتها اكثر من (20) نصيحة. والان قامت بعرض حالات أخرى للحصول على بعض المعلومات والنصائح.

وقال رئيس شرطة مجموعة "Kalla fallgrupp|"، "بو لوندگفيست"، ان الشرطة قامت بتنفيذ تدابير ملموسة بعد اخذها بعض النصائح،  حيث تم عرض ونشر بعض صور وأسماء وتفاصيل (15) جريمة قتل لم تجد الشرطة لها حلاً على موقعها الالكتروني، واضافت الان (15) حالة اخرى، بما فيها صورة المقتول "إيميل ريتو"، الذي كان بعمر 6 سنوات، بعد عمليه سطو على بنك في هوربي 1993،  وكذلك صورة "نيكلاس الميري"، الذي قتل عام 1991.

وتأمل الشرطة من وراء هذه الخطوة، الحصول على نصائح ومعلومات حول جميع جرائم القتل ، حيث اختارت نشر 15 حالة لنشرها في الوقت المناسب.  وحصلت على نصائح في 10 حالات  من التي تم نشرها في ديسمبر. وكانت اكثر النصائح المثيرة للاهتمام تلك المتعلقة بمقتل  "أنلي اونيانا"، التي قتلت في "اولاند" عام 1997، ولم يتم العثور على جسدها أبدا، وهناك شخصان مختلفان يقدمان لنا معلومات عن أماكن مختلفة تبدو مثيرة للاهتمام، وسنجري فيها بحث  في البداية مع الكلاب البوليسية، لكن الامر قد يستغرق عدة أسابيع.

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى