كشف المستور

تصريح مزلزل للأمير هاري: العائلة المالكة تلعب لعبة قذرة

قال الأمير هاري: إن العائلة المالكة في بريطانيا تسرب بانتظام قصصاً عن بعضها بعضاً، واصفاً ذلك بأنه «لعبة قذرة»، وذلك في مقطع دعائي جديد تم بثه، الاثنين، لمسلسل وثائقي طال انتظاره على شبكة «نتفليكس» يركز عليه وعلى زوجته ميجان.
وقالت خدمة البث المباشر، إن الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل ستكون متاحة، الخميس، وسط تكهنات على نطاق واسع بشأن ما سيقوله الزوجان، دوق ودوقة ساسكس، عن أفراد العائلة المالكة الآخرين. ومنذ أن تنحي هاري وميجان عن واجباتهما الملكية قبل عامين وانتقلا إلى كاليفورنيا يوجه الزوجان انتقادات حادة للعائلة المالكة واتهامات بالعنصرية، وهو ما تنفيه العائلة.
وأشار الأمير في مقابلات إلى أنه لا يكاد يتحدث مع بقية أفراد الأسرة، وعلى الأخص والده الملك تشارلز، وشقيقه الأكبر الأمير وليام، ولي العهد ووريث العرش.
ويقول هاري في المقطع الدعائي: «لا أحد يعرف الحقيقة تماماً.. نحن الذين نعرف الحقيقة بالكامل». ولم يصدر قصر «بكنجهام» أي تصريحات بشأن المسلسل الوثائقي. وفي المقطع القصير، أشار هاري إلى أشخاص يعملون بالقصور الملكية يطلعون الصحفيين على أخبار بعضهم بعضاً، وهي قضية تحدث عنها في السابق. يقول: «هناك تسلسل هرمي للعائلة. أنت تعلم أن هناك تسريبات، ولكن هناك أيضاً اختلاق للقصص وتلفيق.. إنها لعبة قذرة».

زر الذهاب إلى الأعلى