كشف المستور

يورو تايمز تنفرد بنشر تفاصيل جديدة عن الطفل الفلسطيني المقتول في بلجيكا : طالبوا أهله بفدية مئة الف يورو قبل قتله

 

بروكسل- خاص / علي أبو ريشة

تشير آخر المعلومات حول مقتل الطفل الفلسطيني "دانيال" البالغ من العمر (9) سنوات قرب مركز للاجئين في بلجيكا، ان عائلته تعرضت للابتزاز، بعد خطف الطفل وتم الطلب منهم دفع فدية تبلغ مئة الف يورو او "لا يرونه حياً" في حال عدم دفع الفدية.

واختفى الطفل الفلسطيني دانيال بعد خروجه على دراجته الهوائية مساء يوم الاثنين الماضي، وفي صباح يوم الثلاثاء تلقت عمة الطفل رسالة نصية تطالب عائلته بدفع فدية قدرها مئة الف يورو او لا يمكن لهم ان يشاهدونه حياً.

ووفقاً لعمة الطفل ، فقد تلقت الرسالة النصية من هاتف يحمل رقماً بريطانياً يطالبها بدفع فدية او قتل الطفل.

وتم العثور على جثة الطفل في يوم الاربعاء قرب مركز اللاجئين، وكانت يديه وارجله مربوطة ودفن جسده جزئياً في القناة القريبة من مركز اللاجئين.

واكدت مصادر خاصة ان الرسالة النصية التي طالبت عائلته بدفع الفدية ستكون عنصراً مهماً وحاسماً في التحقيقات، ويبدو ان مقتله كان عملية ابتزاز.

وأمر قاضي التحقيق في انتويرب بالقبض على (5) من طالبي اللجوء الفلسطينيين ، وتم اعتقال اربعة منهم حتى الان، ومن المقرر ان يمثل المشتبه به الخامس امام قاضي التحقيق لاحقاً.

ووفقاً لمعلومات حصلت عليها "يورو تايمز" فان المشتبه بهم الاربعة تبلغ اعمارهم (19) و (20) و (21) و (24) عاماً اما الخامس فيبلغ من العمر (34) عاماً.

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 
زر الذهاب إلى الأعلى