هنا السويد

السويد : محاكمة ثلاثة رجال بتهمة حيازة كمية كبيرة من المخدرات في مدينة “يونشوبينغ”

يورو تايمز / وجدان الاسدي

 

تتم الان محاكمة ثلاثة رجال بتهمة حيازة كمية كبيرة من المخدرات، أكتشفتها الشرطة السويدية في مدينة "يونشوبينغ". وجميع الرجال احضروا المخدرات من شاحنة حمل توقفت في يونشوبنغ في السابع من شهر مارس.

 

ووفقا للتحقيقات الاولية للشرطة، تمت مراقبة الشاحنة حين وصولها الى يونشوبنغ، ثم حضر الرجال الثلاثة واحد تلو الاخر لأخذ المخدرات من قبل سائق الشاحنة، اثنان منهم اخذوا المخدرات في نفس المكان "Röde Påle"، والثالث في شارع الكنيسة الواقع في "Torsvik". 

وكان اثنان من الرجال حضرا من مدينة ستوكهولم لاستلام المخدرات،  وقاما بتعبئة الكارتونات في سياراتهما، وعندما اوقفتهم الشرطة، وجدت في احدى السيارات 50 كيلوغرام من مادة "amfetamin" وهي مادة منشطة، اما السيارة الاخرى فوجدوا فيها كميه 38 كيلوغرام من مادة "ecstasy"، بالاضافة الى كيلو من الكوكايين. 

 

أما الرجل الثالث فتم ايقافه في سنتر "Råslätts"، حاملا معه ثلاث كيلوغرامات من الكوكايين في حقيبة على الظهر. 

وتتم محاكمة الرجلين من ستوكهولم لارتكابهما جريمةمخدرات خاصة، اما الشخص الثالث فيحاكم بجريمة المخدرات الخطيرة.

واجريت التحقيقات من قبل اثنين من المدعين العامين من الوحدة الوطنية لمكافحة الجريمة المنظمة الدولية والمحلية. 

ووفقا لما ذكره احد المدعين العامين "مونس بيروكلوند"، فإن التحقيقات مع هؤلاء الثلاثة هي جزء من تحقيق واسع النطاق يُبين تورط المزيد من الاشخاص في القضية، لان المتهمين الذين احضروا هذه الكمية الكبيرة من المخدرات، ولا يمكنهم استخدامها شخصيا بالتأكيد ستذهب الى مكان ما. 

وحسب اعتراف احد الرجال من منطقة ستوكهولم والذي احضر  "ecstasy" فقال انه مدان وكان مجبراً على احضار المخدرات، حيث قالوا له نحن بحاجة منك الى خدمة فقط وهي الذهاب الى يونشوبينغ، وحصل منهم على تعليمات حول كيفية تشغيل تطبيق تشفير الرسائل. 

واجمع المتهمين الثلاثة على عدم معرفتهم عن نقل المخدرات، وجميعهم كانوا بين عمر 27 الى 31 عاما.

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 

زر الذهاب إلى الأعلى