هنا السويد

فتاتان من مالمو تمثلان شباب السويد في الامم المتحدة لعام 2019

 

يورو تايمز / وجدان الاسدي

تمثل فتاتان من مدينة مالمو، شباب السويد في مجلس الامم المتحدة لعام 2019.

وتم ترشيح كل من "Makolli" و"Hollböll" من قبل منظمات الشباب السويدية ، بهدف زيادة فرصه الشباب في المشاركة والتأثير على الساحة الدولية. 

وقالت احدى الفتاتين وهي "فلورا ماكولي" البالغة من العمر 24 عاما الى التلفزيون السويدي انها سعيدة بهذا التمثيل وتتمنى تمثيل الحركة الشبابية السويدية بشكل ناجح. 

"فلورا"  حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية، وتدرس القانون في جامعة لوند ، سوف  تشارك  في منتدى الامم المتحدة مع هيئة رفيعة المستوى تعني بالتنمية المستدامة من 9 الى 18 يوليو 2019.. كما تحرص فلورا على زيادة نفوذ الشباب في العالم ، وتأمل مواصلة قضايا الاستدامة الاجتماعية التي شاركت بها منذ مدة طويلة، كما ترغب بإشراك الشباب في  جميع العمليات الديمقراطية، على سبيل المثال ان يصبحوا جزءاً من الحوار في بناء وتطور المدن. 

اما المشتركة الثانية، وهي "كاتيا هولبول" 22 عاما من مالمو شاركت ولفترة طويلة في اتحاد الطلبة السويدي ودرست حقوق الآنسان والسياسة في لوند،  وستمثل شباب السويد في اللجنة الثالثة في الامم المتحدة ، حيث تتم معالجة قضايا حقوق الانسان والقضايا الاجتماعية، كما تريد ان تساهم في منظور حركة الشباب حول قضايا الهجرة والمناخ.

وترى ان هناك العديد من القضايا المهمة التي تحتاج الى رؤية شاملة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى