أخبارموضوعات رئيسية

أكسبو دبي: إلغاء حفل “كايروكي” بسبب إصابة بعض المشاركين بكورونا وجميع الفعاليات الاخرى مستمرة

يورو تايمز / مكتب دبي

علمت “يـورو تـايمـز” من مصادر رسمية مطلعة في اللجنة العليا لأكسبو دبي 2020 ، أن تأجيل حفل كايروكي، الذي كان من المقرر أقامته في 30 يناير المقبل على منصة اليوبيل في أكسبو ٢٠٢٠ دبي، يأتي بسبب أصابة بعض المشاركين في الحفل بفيروس كورونا، وهو أجراء طبيعي أعتادت اللجنة المنظمة على أتباعه في بعض الأحيان ، حيث يتم إلغاء أو تغيير مواعيد بعض الفعاليات والعروض لأسباب مختلفة.

واكد مراسل “يورو تايمز” في معرض أكسبو دبي، ان مركز المعرض يزخر بالأماكن والانشطة المشوقة التي تقام بشكل يومي دون توقف، آخرها إقامة حفل كبير يوم امس الثلاثاء، وتتواصل الفعاليات المقررة الاخرى بشكل منتظم حسب المقرر.

يذكر ان العديد من المنصات الاعلامية الموالية لميليشيات الحوثي في اليمن ومنصات عراقية تابعة للميليشيات الموالية لأيران ، نشرت معلومات بشكل متزامن ، تفيد بتأجيل فعاليات أكسبو دبي لأجل غير مسمى، وعزت ذلك الى تهديدات ميليشيا الحوثي بأستهداف أكسبو دبي.

منصة صابرين نيوز التابعة للميليشيات العراقية تدعي إلغاء فعاليات أكسبو بسبب تهديدات الحوثي

وتشهد دبي أقبالا شديداً من قبل السياح خلال هذه الفترة، دون ان تتأثر بتهديدات ميليشيا الحوثي بأستهداف دولة الامارات العربية المتحدة.

وكان النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي نشر يوم امس الثلاثاء صورا له على شواطئ مدينة دبي، التي اختارها فريقه لقضاء المعسكر الشتوي لمدة أسبوع.

ونشر رونالدو الصور عبر حسابه في “إنستغرام”، وأرفقها بالقول: “استمتع بالمنظر”.

زر الذهاب إلى الأعلى