أخبار

المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية في أبوظبي يدشن مرحلة التحديث الثانية لموقعه الالكتروني

يورو تايمز / مكتب دبي

في إطار سعيه لتطور أدواته المختلفة وضمان انتشار أوسع في الفضاء الجغرافي والافتراضي، دشّن المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية في أبوظبي المرحلة الثانية من تحديث موقعه الالكتروني التفاعلي الجديد في شبكة الإنترنت، والذي تم فيه استخدام أحدث تقنيات النشر الرقمي، وصناعة الوسائط المتعددة والذكاء الاصطناعي.
وقال الدكتور علم الدين عبد الله المدير العام للمركز الدولي للدراسات الاستراتيجية، إن تدشين مرحلة التحديث الثانية للموقع الالكتروني الخاص بالمركز يتزامن مع عملية تطوير واسعة لأقسام ومنتجات المركز تجري على قدم وساق ليأخذ المركز الدولي وضعه المتقدم داخليا وخارجيا بالتوسع في نشر الدراسات والكتب والمشاركة الفعالة في المعارض والمؤتمرات، والقيام بأنشطة التدريب وورش العمل.
واضاف المدير العام للمركز ان الموقع الالكتروني بحلته الجديدة https://icss.ae سيتم تغذية بشكل يومي بتقارير تحليلية معمقة ودراسات في القضايا الجيوسياسية والأمنية والاقتصادية، يضطلع بها عدد من الخبراء والباحثين. كما عزز المركز تطوره الرقمي بالانفتاح الواسع على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يتواجد في موقع تويتر وفيس بوك ولينكدن ويوتيوب فضلا عن نافذة في تطبيق انستغرام.
يذكر أن المركز الدولي للدراسات الاستراتيجية منصةٌ مؤسسية بحثية مقرها أبوظبي تنتهج الأطر المفاهيمية والدلالات سبلاً لإجراء الدراسات والبحوث الاستراتيجية الطابع بمختلف أشكالها، التي تتضمن الكتب والدوريات والمجلات، المتصلة بالشؤون السياسية والجيوسياسية والاقتصادية الدولية والشرق أوسطية والخليجية، وغيرها.

يورو تايمز

زر الذهاب إلى الأعلى