هنا اوروبا
أخر الأخبار

فـرنسـا: مقتـل شخـص وإصـابة أثنيـن بجروح خطيرة أثر إطـلاق نـار في مـرسيـليـا

يورو تايمز / مكتب بـاريـس

قُتل شخص بالرصاص مساء الثلاثاء ، في حي سيتي جوريس ، في الدائرة 14 في مرسيليا. وأصيب شخصان آخران بجروح خطيرة وفقا لقناة بي اف ام الفرنسية.

وقال رجال الطوارئ ومصدر بالشرطة لـ “BFM Marseille Provence” إن إطلاق نار أسفر عن مقتل شخص في وقت مبكر من مساء الثلاثاء في مرسيليا. كما أصيب شخصان بجروح خطيرة. وتتراوح أعمار الضحايا بين 22 و 25 عاما.

وقال المدعي العام في مرسيليا ، دومينيك لورينز ، ان الضحايا الثلاثة هم من الرجال. وتم التعرف على شخص واحد فقط مساء الثلاثاء ، وهو رجل يبلغ من العمر 24 عامًا ومعروف لدى دوائر العدالة ، ولم يذكر المتحدث من تقديم تفاصيل إضافية حول الجريمة، ونوع الأسلحة النارية التي استخدمها مطلق النار.

وقالت النيابة إن الضحيتين الأخريين في حالة خطرة.

منطقة Arnavaux ، بالقرب من سوق السلع المستعملة ، في الدائرة 14 ، هي واحدة من أفقر المناطق في مرسيليا ، ويبدو ان الجريمة الجديدة مرتبطة بشكل ملموس بتهريب المخدرات الذي ابتليت بها معظم المدن في أحياء الطبقة العاملة. شمال مدينة Phocaean.

منذ بداية العام ، قُتل 16 شخصًا في تصفية حسابات على خلفية تهريب المخدرات في الدائرة ، وفقًا لأحدث الأرقام التي نقلتها وكالة فرانس برس يوم الثلاثاء عن شرطة بوش دو رون.

المصدر
BFMTV
زر الذهاب إلى الأعلى