رياضة

ريال مدريد ومبابي.. الأمور حسمت

أكدت وسائل إعلام فرنسية وإسبانية أن كيليان مبابي على وشك الإعلان رسمياً عن انتقاله إلى ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.ذكرت صحيفة لو باريسيان أن مبابي اختار بالفعل الانضمام إلى “الملكي” ومغادرة باريس سان جيرمان، عقب نهاية عقده في يونيو (حزيران) المقبل.

وأوضحت “لم يعد هناك مجال للشك بشأن أن النجم الفرنسي سيرتدي قميص أكبر نادٍ في العالم والذي كان ينتظره دائماً”.
وأضافت “حتى لو لم يتم التوقيع رسمياً، ولكن تم حسم كل شيء، ومبابي يستعد للإعلان بشكل نهائي لرحيله عن النادي الباريسي إلى الريال”.
من جانبها، أكدت صحيفة آس الإسبانية أن المسلسل التلفزيوني لأحد أطول صفقات الانتقالات اقترب من نهايته، بانضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وتابعت “يسود التفاؤل في مدريد بينما يتم التفاوض خلف الكواليس على أكبر عقد في غرفة خلع الملابس لقائد المنتخب الفرنسي”.
وواصلت “توصل مبابي إلى اتفاق في أغسطس (آب) الماضي مع رئيس نادي سان جيرمان ناصر الخليفي، وعد فيه اللاعب بالتنازل عن 80 مليون يورو كمكافأة ولاء حتى لا يتعرض النادي الفرنسي لضرر اقتصادي في حالة عدم توقيعه بشكل نهائي على تجديد العقد”.
وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان لا يعلم أن اللاعب اتخذ قراراً نهائياً بشأن مستقبله، ويريد النادي تكرار سيناريو 2022، عندما تمكن من التوصل إلى اتفاق مع قائد الفريق الفرنسي للتجديد لمدة موسمين، ولا يزال التفاؤل، وإن كان بدرجة أقل هذه المرة، قائماً في العاصمة الفرنسية، في حين أن وسائل الإعلام في فرنسا أكثر ميلاً نحو رحيل اللاعب في يونيو (حزيران) المقبل.
من جهتها، قالت صحيفة ماركا إن “مبابي أبلغ باريس سان جيرمان بقراره النهائي، وأنه اختار الرحيل عن حديقة الأمراء”.

ولفتت إلى أن أمل بي إس جي بالإبقاء على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً تبخر، رغم ما تردد أن رغبة مبابي في اللعب مع منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024 رفعت حظوظ النادي بشأن تجديد عقده، ولكن جميع هذه التكهنات لم تؤثر على القرار النهائي للدولي الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى