هنا السويد

السويد: صدمة في ستوكهولم بعد مقتل (3) شباب خلال يومين.. ووالدة احد الضحايا تتحدث بمرارة عن فقدان ابنها

 

يورو تايمز / وجدان الاسدي

 

في وقت قصير خلال يومين، تم قتل ثلاثة شباب تترواح أعمارهم من 18 و20 و24  ، رمياً بالرصاص في منطقة ساترا جنوب العاصمة السويدية ستوكهولم.

وتم العثور على الشابين البالغين من العمر (18،20) في قبو مقتولين بوحشية.

وكان الشابين عملا سابقاً على ترسيخ الأمان في المنطقة، وكانا نشيطين في بناء مكان للاجتماع مع الجمعية المحلية "Trygga Sätra"، وسبق ان اجرى معهم التلفزيون السويدي مقابلة معهما. وخلال المقابلة تحدث الشاب البالغ من العمر 18 عاما "ان ساترا منطقة جميلة وأمنة والجميع يعرفون بعضهم البعض هناك".

 

ما الذي حدث؟

 

لكن ما الذي حدث ؟ وكيف تم قتلهم بعد ذلك ؟ فالامر مازال غير واضحاً، والشرطة متحفظة عن تقديم المزيد من المعلومات، لكن في عطلة نهاية الأسبوع تم استجواب اكثر من 80 شخصاً من المنطقة.

وكانت مسؤولة الجمعية "لينا أورلاندر" منزعجة من خبر مقتل الشابين اللذان كانا يعملان معها عن قرب، وقالت انها لا تفهم ماذا حدث وكيف، واكدت: "نحن دمرنا بالكامل ".

وفي مقابلات اجراها التلفزيون السويدي مع العديد من سكان المنطقة عبروا جميعا عن حزنهم لما حدث.

من جانبها قالت والدة الشاب القتيل البالغ من العمر (18) عاماً انها لا تفهم لماذا حدث هذا وان ابنها كان كل مستقبلها. 

وكان الشاب نشطا في الدورات الليلية في حراسة المنطقة، وتم وصفه بانه شاب مرح وماهر في ممارسة لعبة كرة القدم وكان متفوق دراسياً أيضاً.

خلال عطلة نهاية الاسبوع، تم فتح ثلاث قاعات لتعزية اهالي الضحايا بحضور الاقارب والأصدقاء والجيران لمواساة العائلة التي فقدت ابنها. 

وفي القاعة التي خصصت للتعزية بفقدان الشاب البالغ من العمر 18 عاما، كانت مليئة بالنساء والرجال وكبار السن والصغار، وكانت مليئة بصور الشاب تغطيها الورود وتم توزيع القهوة والطعام لمدة ثلاثة ايام هناك 

وعلى الارض كانت أمه جالسه ويائسة لمقتل ابنها الوحيد.

 
زر الذهاب إلى الأعلى