هنا اوروبا

شركة النقل العام الفرنسي SNCF تشهد انتعاشا بفضل بطاقات الاشتراك الجديدة

يوروتايمز / منذر المدفعي 

 

أعلنت شركة النقل العام الفرنسي SNCF عن النجاح الباهر الذي حققته مبادرة بطاقة الاشتراك المميزة Avantages بعد تمكنها من بيع أكثر من 500 ألف بطاقة خلال شهرين إثنين فقط وهي نسبة لم تتمكن من تحقيقها قبل ابتكار تلك البطاقة التي تحتوي على الكثير من المميزات والتخفيضات وحتى تسهيلات الحجز بالنسبة لمالكيها. 

 

أكد غييوم بيبي المدير العام لشبكة SNCF في 22 مارس آذار الماضي خلال اجتماع في مدينة ستراسبورغ عن اطلاق هذه البطاقة وأنها  ستدخل حيز التنتفيذ اعتبارا من بداية شهر مايو أيار الماضي إلا أنه حسب رأي مساعديه "لم يتوقع أن يكون هذا الابتكار Avantages هو طوق النجاة لشركة النقل العام". 

 

أضافت شركة النقل العام الفرنسي مميزات لهذه البطاقة بالاضافة إلى المييزات الاساسية التي يتمتع بها كبار السن والطلاب والعاطلين عن العمل والعائلات الكبيرة مما سمح للركاب بجمع الكثير من "النقاط" التي تسمح لهم بالسفر في قطارات من الدرجة الأولى وبأسعار مخفضة جدا.

هذا الاجراء حفز الركاب حسب إدارة الشركة "على اختيار قطارات SNCF بدلا من السفر بسياراتهم أو الباصات التابعة لشركات أخرى أو حتى الطائرات". 

 

بطاقة Avantages التي تروج لها شركة SNCF تسمح للركاب بالتمتع بتخفيض ينحصر بين 30 ٪ وحتى 60 ٪ الأمر الذي يمثل فرصة كبيرة للركاب باختيار شركة النقل العام مع انطلاق موسم العطلة الصيفية صباح الغد. 

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى