كشف المستور

من هي ألوية الوعد الحق العراقية التي أستهدفت دولة الامارات بالطائرات المسيرة؟

يورو تايمز / متابعات

كشف رئيس تحرير صحيفة “يورو تايمز” الدكتور علي الجابري عن هوية ألوية الوعد الحق العراقية التي تبنت استهداف دولة الامارات العربية المتحدة بالطائرات المسيرة.

وقال الجابري في تغريدة على موقع تويتر، ان ألوية الوعد الحق العراقية، هي الاسم البديل لميليشيا كتائب حزب الله العراقية الارهابية الموالية للنظام الايراني.

واضاف ان ” الكتائب هي الميليشيا الاكثر تدريبا وتسليحاً (أيرانيا) بين جميع الميليشيات العراقية الموالية لنظام طهران ، كاشفاً أنها تمتلك قوة جوية وصاروخية تعد الاكثر تطوراً بين قريناتها من الميليشيات، لانها بمثابة قوات النخبة التابعة للحرس الثوري الايراني”.

وافادت مصادر مطلعة ل”يورو تايمز” ، ان كتائب حزب الله العراقية يتم تدريب عناصرها في ايران ولبنان من قبل عناصر حزب الله اللبناني، ويتواجد في العراق العديد من (الخبراء) اللبنانيين التابعين لحزب الله للأشراف على تدريب كتائب حزب الله، فضلا عن عشرات المستشارين الايرانيين.

ووفقا لمعلومات سابقة حصلت عليها يورو تايمز من مصادر عراقية خاصة ، فإن العديد من عناصر ميليشيا كتائب حزب الله العراقية ، يشاركون في القتال الى جانب ميليشيا الحوثي في اليمن، بينهم متخصصين بأطلاق وتصنيع الصواريخ والطائرات المسيرة.

وأعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، الأربعاء، اعتراض وتدمير عدد 3 طائرات من دون طيار معادية اخترقت المجال الجوي للدولة فجر اليوم بعيدا عن المناطق المأهولة بالسكان.

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

زر الذهاب إلى الأعلى