رياضة

بالفيديو… طفل إنجليزي يبكي لحصوله على قميص صلاح

حقق طفل إنجليزي حلمه بالحصول على قميص نجمه المفضل اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس (السبت) فيديو مصورا لطفل إنجليزي يدعى «لويس»، يقف في أول المدرجات يحمل ورقة صغيرة مكتوبا عليها «هل أستطيع الحصول على قميصك»، أثناء خروج اللاعبين بعد مباراة ليفربول مع ساوثهامبتون والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 0. في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاستجاب له صلاح وأهداه قميصه، فبكى الطفل من الفرحة، كما ذكرت والدته في تغريدة لها تعبر فيها عن امتنانها وقالت «كلمات الشكر لا تكفي، لقد جعلتنا أنا وابني نذرف الدموع، هناك مواقف في الحياة يصعب شرح جمالها، إنه يوم سيبقى خالدا في ذاكرة ابني».
 

 

 

@MoSalah I cannot thank you enough mo.. Brought my lad to tears (and me)…. These are moments in life that hold more value than i can explain.. A day my son Lewis will never forget @LFC

وبعدها رد صلاح مغردا على تغريدة الأم عبر حسابه الرسمي، مستخدما رموز الإيموغي، معبرا عن امتنانه لكلماتها. ولم تكن تلك المرة الأولى التي يهدي فيها صلاح قميصه إلى أحد الأطفال، سواء من مشجعي «الريدز» في لندن، أو في موطنه الأصلي مصر.

واستعاد النجم المصري محمد صلاح حاسة التهديف مرة أخرى بعدما سجل هدفا في المباراة التي فاز بها فريقه. وكان صلاح قد غاب عن التهديف في آخر ثلاث مباريات خاضها ليفربول في كافة البطولات وأحرز هدفه الثالث في بطولة الدوري هذا الموسم. ورفع ليفربول رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الترتيب، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر.

 
 
 
 
 
 
 اش ا
زر الذهاب إلى الأعلى