منوعات

مخلوقات غريبة بطول 10 أقدام تثير ضجة في البرازيل

أثار مقطع فيديو متداول على نطاق واسع في البرازيل، ضجة واسعة مؤخراً، بعدما ظهر فيه متنزهون كانوا يستمتعون بيوم عائلي في البرازيل، ثم فوجئوا بظهور مخلوقات عملاقة زعموا أنها «كائنات فضائية» بمكان قريب.

ورصدت شاهدة العيان سارة داليتي من برازيليا هذه المخلوقات الغريبة أثناء وجودها مع عائلتها في إيلها دو ميل، حيث نشرت عبر حسابها على منصة «إكس»، لقطات لكائنات ضخمة على قمة بعيدة يبلغ طول الواحد فيهما نحو 10 أقدام.

ووقفت الشخصيات الغامضة على قمة تل صعب الوصول إليه، بحسب وصف الشاهدة، ويظهر كلاهما وهما يحركان ذراعيهما بسرعة، لكنهما ظلا واقفين على قمة التل طوال الفيديو بأكمله.

وفى الفيديو المتداول يظهر 3 كائنات رمادية القامة؛ اثنان في الجبال وواحد يسير عبر المحاصيل، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

من جانبه، قال خبير الأجسام الطائرة المجهولة نيك بوب، إنه لم يقتنع بهذه الرواية، قائلا: «هذه القصة، وردود الأفعال عليها، غريبة حقاً.. لا يوجد دليل موثوق على حدوث أي شيء يتعلق بأجسام غريبة أو كائنات فضائية، أو أن هذا كان أي شيء آخر».

فيما يعتقد البعض أن هذه المخلوقات هي في الواقع «أشياء قابلة للنفخ» من مغاسل السيارات أو «المتنزهين بأعمدة المشي»، ليكتب أحدهم: «متى سيتمكن أي شخص من التقاط لقطات قريبة وعالية الدقة للكائنات الفضائية؟»

وتتمتع البرازيل بتاريخ من المشاهدات المحتملة للكائنات الفضائية، ومن أهمها حادثة Varginha UFO في عام 1996. ومع ذلك، فهذه هي أول مشاهدة مشتبه فيها لكائنات فضائية في إيلها دو ميل في تاريخ البرازيل.

زر الذهاب إلى الأعلى