هنا اوروبا

شركة Aigle Azur تعلن باحتمال عدم تمكنها من تسديد ثمن التذاكر

 

يوروتايمز / منذر المدفعي 

 

ازاء الغضب المتزايد الذي يصيب زبائن شركة Aigle Azur الفرنسية للطيران والحاحهم بشأن تسديد ثمن تذاكر الرحلات التي تم الغائها من قبل الشركة أعلنت ادارة شركة الطيران بأن"الوضع المادي للشركة لا يضمن للزبائن قدرة الشركة على تسديد ثمن التذاكر". 

 

اضطر زبائن الشركة إلى التوجه نحو شركات طيران ثانية لشراء تذاكر جديدة عقب فقدان الأمل بشأن امكانية استئناف الرحلات الجوية من قبل Aigle Azur التي أعلنت منذ الأمس الغاء كافة رحلاتها الجوية بسبب مشاكل قضائية متعلقة بديون مترتبة على الشركة. 

 

تقترح شركة الطيران الفرنسية Air France شراء هذه الشركة المتعثرة أو نسبة من أسهمها قد تزيد على النصف وتقدم Air France مقترح الابقاء على الموظفين البالغ عددهم 1150 شخصا في حال ابرام ذلك الاتفاق. بينما تؤكد مصادر مطلعة أن "المشاكل القضائية التي تتعرض لها Aigle Azur قد تستمر في أروقة المحاكم لعدة أعوام".

 

بامكان الزبائن الذي فقدوا تذاكرهم الحصول على تسديد كامل في حال موافقتهم على شراء التأمين خلال لحظات شراء التذاكر على شبكة الانترنيت أذ يضمن لهم هذا الاختيار حصولهم على المبلغ من قبل شركة التأمين. وهنالك فرصة أكيدة للتسديد بما يخص الزبائن الذين اشترو التذاكر من مواقع البيع على الانترنت. أما المسافرين الذين حصلوا على تذاكرهم من موقع شركة الطيران ذاتها فعلى الأغلب لن يتمكنوا من استرجاع أموالهم. 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى