منوعات

فرنسا: اصابة طالب ثانوية في باريس بجروح خطيرة بعد تعرضه للطعن عدة مرات داخل المدرسة

أعلن مكتب المدعي العام الفرنسي في مو هذا المساء عن فتح تحقيق في محاولة القتل ، بعد طعن مراهق صباح يوم الجمعة في مدرسة لويس لوميير الثانوية في تشيل (سين إت مارن) ).

وبحسب المدعي العام في مو ، “يبدو من التحقيقات الأولى أن المراهق كان ضحية في البداية لضربات بيديه العاريتين ثم طعنات على أرضيات مبنى المدرسة وقت الاستراحة الصباحية”.

ورغم ان الضحية معروف للشرطة ، الا ان معلمته سيلين يشير إلى أن هذا الطالب لا توجد لديه مشاكل. إنه طالب لا يعمل بجد ولكنه ليس عدوانيًا على الإطلاق “، وفقا لما صرح به لقناة BFM Paris.

واشار المعلمة إلى أنه “يمكن أن تكون هناك معارك صغيرة أو حتى معارك كبيرة ، ولكنها غالبًا ما تكون في المناطق المحيطة ولكن ليس في المؤسسة”.

المعتدي لا يزال طليقا

دخل المشتبه به ، الذي كان لا يزال هاربًا ، المدرسة حوالي الساعة 10:30 صباحًا يوم الجمعة ، مرتديًا ملابس سوداء. وهو غير مسجل في المدرسة الثانوية. ثم أشار إلى طالب ثانوي يبلغ من العمر 16 عامًا وطعنه خمس مرات.

ثم قامت ممرضة المدرسة برعاية الضحية قبل أن ينقله رجال الانقاذ إلى مستشفى بيتيه سالبيترير في باريس في حالة خطيرة. وقالت النيابة “في نهاية اليوم ، بقي الضحية في المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية”.

زر الذهاب إلى الأعلى