هنا السويد

السويد : السجن لرئيس عصابة ومراهق عمره (15) عاماً بتهمة إطلاق النار المميت في فيفالا

يورو تايمز / وجدان الاسدي
 
حكم بالسجن على مراهق يبلغ من العمر (15) عاما ورجل يبلغ من العمر (31) عاماً، وهو رئيس حلقة عصابة مشتبه به في إطلاقات النار المميت في "Vivalla".  
 
وتمت الاشارة الى ان الرجل هو رئيس حلقة عصابة من بين احدى العصابتين الاجراميتين اللتان كانت لديهما صراعات لفترة طويلة من الزمن، وقد تمت ادانته سابقا بالتحريض على إطلاق النار في جريمة حدثت منذ عامين عندما قتل رجل يبلغ من العمر (31) عاماً بعيار ناري في الرأس، وتم سجن الاول بسبب الاحتمال القوي والاشتباه في التحريض على القتل. 
وقال محامي المراهق البالغ من العمر (15) عاما بانه سيراجع قرار المحكمة مع موكله قبل ان يقرر الطعن في قرار السجن أو لا ، وان المدعي العام فرض قيودا على موكله، وبذلك سوف يحرمه من التواصل مع العالم الخارجي.
 
وكان المراهق المذكور هادئاً جداً ويتكلم بصوت منخفض اثناء جلسة المحكمة، وعندما سأله محرر التلفزيون السويدي هل تفهم لماذا انت معتقل فاجاب باختصار : نعم شكرًا.
 
حجز هذا المراهق في السجن امر غير معتاد عليه وتحدث كارل ماكنوس المستشار القانوني في محكمة اوربرو ان هناك أسباباً خاصة لاعتقال أشخاص دون سن البلوغ 18 عاما، وقد نظرنا في هذه الأسباب.
 
الان لدى المدعي العام فرصة أسبوعين لمقاضاة الرجلين أو طلب تجديد الحبس.
 
 
يورو تايمز / الحقوق محفوظة
زر الذهاب إلى الأعلى