هنا السويد

والد الشاب العراقي الذي وجد مشنوقاً في السويد بظروف غامضة : أستبعد تماماً إنتحار ولدي .. ولدينا شكوك بأنه قتل

بعد إنفراد “يورو تايمز” بخبر العثور على جثة شاب مشنوقاً في مكان عام بظروف غامضة

والد الشاب عدنان علي: أستبعد تماماً إنتحار ولدي .. ولدينا شكوك بأنه قتل ؟!

يورو تايمز – خاص

نشرت صحيفة يورو تايمز ووكالة الصحافة الاوروبية بالعربية الصادرة يوم 26/11/2016 التفاصيل الكاملة للعثور على جثة الشاب العراقي عدنان علي بمدينة فيكخو في السويد في ظروف غامضة، بينما قالت بعض المصادر انه عثر عليه منتحراً بمكان عام، وهو ما شكل صدمة لكل من يعرفه لانه كان شاباً ملتزماً ومهذباً، ومتفوقاً في مادة الرياضيات رغم صغر سنه.

الا ان  بعض من وسائل الاعلام قامت بنقل الخبر وتحريفه وتزييف بعض الحقائق دون ان تستند الى المصدر الرئيسي ، ثم قامت بعض مواقع التواصل الاجتماعي بنقل الخبر وتشويهه ايضا حيث تم الخلط بين هذا الشاب المتفوق في الرياضيات وبين شاب عراقي اخر اسمه محمد التميمي الذي تميز في الرياضيات ايضا وقام بحل معادلة رياضية عمرها 300 سنة.

والد عدنان : لدينا شكوك بإنه قتل ؟!

“يورو تايمز” سعت الى كشف الحقيقة من خلال اللقاء مع والد الشاب الراحل عدنان علي الذي أكد لنا ان الشرطة تواصل التحقيق في القضية، مستبعداً ان يكون ولده قد إنتحر، رغم العثور عليه مشنوقاً، وان العائلة ترجح انه قتل بنسبة (99٪).

واشار السيد علي الحميداوي ان ولده شاب متفوق علمياً، ومهذب، وملتزم دينياً، يصلي بإنتظام ويصوم شهر رمضان رغم ظروف الصيام القاسية التي تمتد ل (22) ساعة، ورغم انه  يلعب كرة القدم يومياً ، حيث كان لاعباً متميزاً، ثم تحول لتدريب احد الفرق الشبابية في المدينة.

وختم الحميداوي حديثه بإن عائلته بإنتظار نتائج التحقيق للوصول الى الحقيقة.

وكان التلفزيون السويدي سبق ان إستضاف الشاب عدنان علي لتميزه في الرياضيات وليس لكونه عالماً فيها كما نقلت بعض وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي وهو ما فتح الباب للخلط بينه وبين الشاب العراقي المتفوق علمياً محمد التميمي، والذي عرف عنه حل معادلة رياضية عمرها (300) سنة.

زر الذهاب إلى الأعلى