أخبار

الصدر يلتقي زعماء العشائر وهذا ما قاله عن زيارته للسعودية!

التقى زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر يوم الخميس (24 آب 2017) عددا من زعماء وشيوخ العشائر العربية الذين زاروا مقره في الحنانة بمحافظة النجف، وبحث معهم الاوضاع في المحافظة والبلاد بشكل عام.

وأكد السيد مقتدى الصدر في رد على سؤال وجهه مراسل NRT عربية، ان زيارته الأخيرة الى السعودية "لم تكن على حساب علاقة البلاد مع ايران".

والتقى السيد مقتدى الصدر الخميس، عددا من زعماء وشيوخ العشائر العربية الذين زاروا مقره في الحنانة بمحافظة النجف، وبحث معهم الاوضاع في المحافظة والبلاد بشكل عام.

ومن جهتهم أعلن الشيوخ  خلال مؤتمر صحفي، دعمهم لزعيم التيار الصدري في جهوده لانفتاح البلاد على الدول الاقليمية لاسيما دولة ايران.

واوضح شيوخ العشائر بالقول "نقدرجهود الصدر في انفتاحه على الدول وخصوصا الدول العربية"، واضافوا قائلين "نحترم كل الدول التي وقفت مع الشعب العراقي في مواجهته تنظيم داعش الارهابي، لكننا نريد الانفتاح على كل العالم وخصوصا الدول العربية".

وفي رده لسؤال وجهه إليه  أحد الصحفيين حول زيارته للسعودية، أجاب الصدر "زيارتي الى السعودية لن تكون تعديا على علاقة العراق مع ايران".

واشار الى ان "الحكومة على علم بكل زياراتي وخطواتي القادمة والتي لن تشمل الدول العربية فقط وانما ستشمل جميع دول العالم التي تريد الانفتاح على العراق".

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى