هنا السويد

رئيس الشرطة السويدية في هلسنبوري: جريمة القتل المزدوجة التي وقعت مؤخراً ترتبط بتجارة المخدرات والسلاح

 

يورو تايمز / وجدان الاسدي

 

قال رئيس الشرطة السويدية المحلية في مدينة هلسنبوري جنوب البلاد، "سڤين هولكرسون "  في مقابلة مع التلفزيون السويدي بعد مقتل شخصين في "فريدريكسدال" خلال عطلة عيد الفصح، انه من المزعج وقوع جرائم كهذه في المدينة ، كما شهدت قبلها عدة حوادث اطلاق نار في بداية شهر ابريل ثم توقفت لفترة من الوقت.

ويرى "هولكرسون" ان الجريمة المزدوجة التي وقعت قبل ايام تعتبر حدثاً خاصاً بالنسبة لتقييم الشرطة، ولن تؤدي الى زيادة العنف بين الشبكات الاجرامية، لكنها في الوقت نفسه ترتبط بجرائم المخدرات وتجارة السلاح

 وكانت الشرطة السويدية اعلنت ان شخصين تم نقلهما الى المستشفى بسيارة اسعاف بعد تعرضهما لإصابات خطيرة، ثم اعلنت عن وفاتهما لاحقا . 

وتم ربط شرطة المنطقة الشمالية الغربية لمقاطعة سكونه في تحقيقات هذه الجريمة، وتكليف ما بين 30 الى 40 ضابطاً للتحقيق في هذه القضية.

واشار رئيس الشرطة انهم يواصلون التحقيقات وجمع معلومات من الناس وطرق الأبواب على سكان المنطقة وجمع شهادات الشهود، ومثل هذه الحوادث يمكن القول انها تتجاوز عملنا العادي، وتكلف الكثير من الأموال، لكن في النهاية هدفنا القضاء على العنف المميت.

 

قصة العراقي الذي لقّب بأمير النرويج وأصبح مشرفاً على ثروتها النفطية

 

لمشاهدة الفيديو في موقع اليوتيوب انقر على الرابط الازرق اعلاه .. وبأمكانك متابعة قناة يورو تايمز في اليوتيوب عبر الرابط ايضا

 

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 
زر الذهاب إلى الأعلى