أخبار

بريطانيا: سائق قطار يضل الطريق لينهي رحلته في الشمال بدلا من الجنوب

انتهى الأمر بركاب قطار إلى منطقة ساوث يوركشاير في شمال بريطانيا بعد أن ضل السائق الطريق من نيوكاسل في (الشمال الشرقي) إلى مدينة ريدينغ في (الجنوب).

وقالت «جيني هارفي»، التي كانت على متن القطار «كروس كونتري ترين»، إنها «عالقة في الشمال لأن السائق سلك الطريق الخاطئة». وأضافت: «من كان يعلم أن هذا ممكن أن يحصل الآن». من جهته أجاب روث آدمز في «تويتر» قائلا: «أنا حقا لا أعرف أن القطارات يمكن أن تضيع!». وضياع القطار أثار جدلا في مواقع التواصل الاجتماعي بالتندر على الحادثة التي قد تعتبر الأولى من نوعها في البلاد المعروف بانضباط قطاراتها.

وكان قد أعيد توجيه القطار في نهاية المطاف إلى مدينة شيفيلد حيث تم إنهاء الرحلة، حسبما ذكرت صحيفة يوركشاير بوست. وكان على الركاب أن يستقلوا قطاراً مختلفاً إلى وجهتهم المقصودة.

وقال متحدث باسم شركة القطارات: «لسوء الحظ، تم تحويل مسار القطار بسبب حادث سابق». وبعد التأخير، قام القطار بالرحلة إلى مدينة شيفيلد حيث تم نقل الركاب لخدمات بديلة لمواصلة رحلاتهم. «ويجري حاليا التحقيق في سبب هذا الحادث». وكان قطار هارفي «ضائعاً» بعد أيام من الاضطرابات التي أعقبت أكبر عملية تغيير زمني بعد عقود من الزمن لجدول القطارات في بريطانيا. وتمت إعادة جدولة زمن أكثر من أربعة ملايين قطار أثناء فترة التنقل، لكن الركاب اشتكوا بعد إلغاء الكثير من الرحلات بسبب هذا الأمر.

زر الذهاب إلى الأعلى