هنا السويد

بالصور : تشييع جثمان الشاب الذي قتل في ضاحية “ساترا” جنوب العاصمة السويدية ستوكهولم

 

يورو تايمز /وجدان الاسدي

تم دفن الشاب البالغ من العمر 18 عاما يوم الثلاثاء الماضي، والذي تم قتله مع صديقه البالغ من العمر 20 بطريقة وحشية. 

وامتلأت كنيسة الصليب المقدس  بمئات الناس جاءوا من جميع انحاء العاصمة السويدية ستوكهولم  لوداعه لمرقده الأخير، منهم الأهل والأقارب والأصدقاء وزملاء المدرسة والمعلمين واخوانه وأخواته ووالديه. 

ولم يتسع المكان في الكنيسة للجميع، فبقى اغلبهم ينتظرون خارجا. 

 

وتحدثت احدى النساء بحزن قائلة انها لحظات مأساوية، حيث من المفترض ان ياخذ الفقيد شهادة التخرج من الثانوية هذا الصيف، مشيرة انها حضرت مراسم دفن العديد من الشباب ولا نعرف متى تنتهي هذه المعاناة. 

من جهته قال احد الأصدقاء المقربين للعائلة المنكوبة، ان لديه احساس بعدم الاهتمام لما يحدث ولا يوجد أمان، اذ تم قتل ثلاثة شباب في ساترا وكأن الامر عادي. 

يذكر ان اغلب الاشخاص الذين التقاهم التلفزيون السويدي لم يرغبوا بذكر أسماءهم للإعلام. 

 

وكان شابين قتلا بعدة اطلاقات في الرأس والجسم في ضاحية ساترا جنوب ستوكهولم،  وتم العثور عليهما في قبو من قبل صديق لهما قرب مكان الحادث، وكانا مجردين من الملابس والشرطة بحثت عنهم لأكثر من 24 ساعة قبل العثور عليهم. 

وبعد هذا الحادث بيوم، تم قتل شاب يبلغ من العمر 24 عاما، وتم القبض على شخصين بتهمة قتل الأخير، لكن الشرطة أطلقت سراحهما لاحقاً. 

وعلى الرغم من مرور 14 يوما على الحادث فلم تمسك الشرطه اي مشتبه بهم ، كما اكد المسؤول في الشرطة بير ڤاستروم بقوله "لا يوجد شيء جديد في هذه القضية وأن الشرطة مستمرة بتحقيقاتها.

 

يورو تايمز / الحقوق محفوظة

 
زر الذهاب إلى الأعلى