منوعات

تراجع شعبية اسمي هاري وميغان وسط دراما العائلة المالكة

تراجعت شعبية اسمي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بين الآباء والأمهات الباحثين عن أسماء لأطفالهم وسط الدراما الملكية، بعد انتقال الزوجين إلى الولايات المتحدة.

ووفقاً لموقع BabyCentre انخفضت شعبية أسماء هاري وميغان من المركز 13 إلى المركز 23، بعد أن شهدت سابقاً زيادة كبيرة في شعبيتها بين الآباء الجدد.. ومع ذلك، بعد أشهر من اتهام هاري وميغان بإثارة المشاكل داخل العائلة المالكة، يبدو أن هذه الأسماء قد يكون لها الآن دلالات سلبية.

وتضمنت بعض الخلافات التي تم الكشف عنها مؤخراً، ادعاء ميغان وهاري أن أحد أفراد العائلة أدلى بتصريحات عنصرية تجاه ابنها الذي لم يولد بعد، بالإضافة إلى مذكرات هاري التي كتب فيها عن فقدان عذريته خلف حانة، وتعاطي المخدرات وقتل الناس.. خلال فترة وجوده في القوات المسلحة.

وقام الزوجان أيضاً ببث سلسلة مثيرة للجدل على نتفليكس توثق خروجهما من العائلة، حيث زعمت ميغان في وقت ما أنها قوبلت باستقبال بارد خلال أول لقاء لها مع كيت ميدلتون.

وكتب موقع BabyCentre بعد النتائج التي توصل إليها: “بعد أن تراجع اسم هاري من المركز 13 إلى المركز 23، يبدو أن الاسم الشائع سابقاً قد تلقى استقبالاً سلبياً من الآباء هذا العام.. كما انخفضت شعبية اسم ميغان أيضاً”.

ويأتي ذلك بعد مزاعم بأن جيران الزوجين أصبحوا منزعجين من وجودهما في مونتيسيتو، سانتا باربرا.. ويقال إن ميغان وهاري يبحثان عن منزل في منطقة جديدة مشهورة بعد أن أزعجا جيرانهما.

ويقال إن الزوجين يتطلعان إلى قطعة أرض فخمة بقيمة 8 ملايين دولار في ماليبو، وهي مدينة شاطئية في منطقة جبال سانتا مونيكا في لوس أنجليس.. ويقال إن العقار الذي تبلغ مساحته 6 فدان يحتوي على قصر مساحته 10000 قدم مربعة والذي سيكون بمثابة مكان إقامتهما الرئيسي، بالإضافة إلى عدد من المنازل الخارجية، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

زر الذهاب إلى الأعلى