أخبار

طريقة ليو أندرس الجديدة للتعلم التلقائي للغة في ظرف أسبوعين

يقدم ليو أندرس لقرائنا من الدول العربية، وهو متقن لغات ومجيد لـ 23 لغة بطلاقة بالغ من العمر 64 عاما، طريقته المبتكرة لتعلم اللغات في 4 أسابيع. تسمح هذه الطريقة بالتكلم بحرية بلغة أجنبية بعد وقت قصير من التعليم. تتحدى الطريقة السويدية جميع مدارس اللغة التقليدية.

لقد ترك 75000 شخصا من البلدان العربية الأساليب التقليدية غير الفعالة لتعلم اللغات وشرعوا في إستخدام طريقة ليو أندرس للتعليم. يمكنك التكلم بحرية بلغة أجنبية في 4 أسابيع، بغض النظر عن عمرك ومستواك التعليمي وقدراتك اللغوية. هذه مجرد بداية، حيث أنك تستطيع أن تتعلم لغتين أو ثلاثة أو حتى 4 لغات!

 

كل وقت مناسب لبدء تعلم اللغة. يمكنك التحقق من ذلك في ظرف أسبوعين. ستلاحظ تغيرات في نمط حياتك. ستبدأ بسهولة التفاهم والتواصل باللغة الأجنبية بعد أ14 يوما من التعلم فقط. سيمكنك دون أي مشاكل قراءة صفحات الانترنيت. ستثير إعجاب أقربائك وستحصل على التقدير في عملك.

ماهي الطريقة التعلم التلقائي التي طورها أندرس؟

تحتوي طريقة التعلم التلقائي خلال أسبوعين لليو أندرس على نظام بطاقات تعلمية حديث يسمى Ling Fluent، وهو الوحيد الذييدعم ويسرع الذاكرة، لأنه يعتمد 100% على قدراتك العقلية الطبيعية.

لا تستغل الطرق التقليدية ولو شطرا من قدراتك الذهنية للحفظ والتخزين. لا تساعد بشكل فعال الوظائف التعرفية لأتها تحرض جزءا من العقل. يعمل نظام بطاقات تعلمية Ling Fluent بشكل مختلف. يستغل 100% من قدراتك ، والتي هي في سبات الآن.

خلال تخزين الكلمات الجديدة في المخ، تحفز طريقة التعلم التلقائي خلال أسبوعين Ling Fluent النصف الأيسر والأيمن من الدماغ سويا. يصل معنى الكلمة إلى النصف الأيسر من الدماغ أما الصورة المصاحبة لها إلى النصف الأيمن. يعمل المخ بطريقة أفضل وأسرع بنسبة 5 مرات يرفع من فعالية الوظائف التعرفية، قدرات الحفظ وربط المعاني والإيحاءات بنظيرتها بالعربية. لذلك تتم هذه العملية بشكل سريع جدا. وتتمكن من تذكر الكلمات الجديدة بشكل ألي.

تعمل طريقة التعلم التلقائي خلال أسبوعين بشكل مركز

عد اليوم الأول من استعمال بطاقات Ling Fluent سيمكنك تعلم حوالي 200 عبارة. بعد أسبوع ستلاحظ اختلافا في قاموس مفرداتك. سيكون أكثر ثراءا من ذي قبل. بعد أسبوعين سيزول الحازج الذي يمنعك من استخدام اللغات الأجنبية. وسيمكنك الحديث بطلاقة. سيمكنك إيصال أفكارك عن طريق الكلام. بعد شهر، ستتقن الإنجليزية، الألمانية أو أي لغة إخترت وكأنك أكملت دراسة لمدة سنة. إذا لم يحدث معك هذا فيمكنك استغلالالضمان الخاص الذي يمنحه ليو أندرس. وسيمكنك استرجاع مالك بسرعة وبدون أسئلة.

 

تنصح مجلة جلوبال ساينس بهذه الطريقة. إضغط على الرابط أدناه وسيمكنك طلب نظام البطاقات التفاعلية Ling Fluent بتخفيض 51 €. العرض التالي صالح إلى غاية 02-06-2018

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

dailyfacts.eu

زر الذهاب إلى الأعلى