رياضة

القبض على 4 أشخاص بعد تأجيل انطلاق مباراة أرسنال وكولونيا

تأجل انطلاق مباراة أرسنال فى دور المجموعات للدورى الأوروبى لكرة القدم أمام ضيفه كولونيا الألمانى نحو ساعة، أمس الخميس، وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص بعد نشر المزيد من رجال الشرطة لتنظيم دخول الجماهير لملعب الامارات

وذكرت وسائل اعلام بريطانية، أن 20 ألفا من جماهير كولونيا توجهوا لحضور المباراة فى ملعب الإمارات بلندن، على الرغم من أن 3 آلاف تذكرة فقط خصصت للفريق الألمانى الذى يلعب فى مسابقة أوروبية لأول مرة فى 25 عاما.

وأشارت التقارير الإعلامية، إلى أن عدد المشجعين الالمان حول الملعب كان يحول دون دخول الجماهير صاحبة الارض الاستاد قبل أن تنجح فى الدخول فى النهاية.

وقالت الشرطة البريطانية فى بيان إنها أرسلت المزيد من القوات إلى الملعب فى شمال لندن بعد مناوشات بين الجماهير، وأضافت "يتعامل رجال الشرطة مع بعض الأمور المتعلقة بالامن والنظام فى ملعب الامارات حيث احتشدت جماهير لحضور مباراة ارسنال وكولونيا. وضعت خطة لتأمين المباراة وتم نشر المزيد من القوات للحفاظ على سلامة المشجعين".

وقالت الشرطة فيما بعد إنها ألقت القبض على أربعة أشخاص "للاشتباه فى تسببهم فى المناوشات"، وقال ارسين فينجر مدرب ارسنال للصحفيين عند سؤاله هل شعر بالمفاجأة من عدد جماهير كولونيا "هم كانوا أذكياء للغاية. لا أعلم كيف نجحوا فى دخول الملعب والانتشار فى كل المدرجات لكنهم فعلوا ذلك بشكل جيد".

وأضاف فى مؤتمر صحفى بعد المباراة "هل حدثت المشكلة بسبب من لا يملكون التذاكر؟ لا أعلم. لكن بالتأكيد عدد جماهير (كولونيا) كان أكبر من عدد التذاكر وهذا بالتأكيد سبب المشكلة.

"تابعت الكرة الالمانية لفترة طويلة واعتقد أن كولونيا لم يلعب فى بطولة اوروبية منذ 25 عاما وفى أول ليلة خارج ملعب الفريق تفسد الجماهير الأمور. لا استطيع فهم ذلك".

 

رويترز

 

زر الذهاب إلى الأعلى