رياضة

زيدان يجدد رغبته بتدريب منتخب فرنسا

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مقابلة، على هامش تقديم مشروعه " نادي زيدان فايف " وهو مشروع اجتماعي تربوي لتعزيز ممارسة الرياضة ودمجها بين الشباب.

وقال زيدان:"ريال مدريد؟ الأهداف هي نفسها دائمًا، يجب أن تفوز بكل شيء، ولكننا جعلنا الليجا أقصى أهدافنا في الموسم المنصرم، بعد فترة التوقف لم نعرف ما إذا كان بإمكاننا اللعب مرة أخرى".

وأضاف:"عدنا إلى الدوري، أنهيناه وفزنا به، كان أفضل يوم بالنسبة لي، عملياً هو أفضل يوم في حياتي، لقد كان الوضع صعبً،ً وحتى لو أردنا أن نقول بأن دوري الأبطال هو الأفضل، لكن لا أريد المقارنة".

واستطرد:" مستقبلك؟ أنا شخص غير منتظم، ليس لدي خطة مهنية، أستمتع بالتدريب كل يوم كما لو كنت لاعباً، وعندما لا يكون الأمر كذلك ويجب أن أفعل شيئًا آخر، سأفعل شيئًا آخر".

وأكمل:" تدريب فرنسا؟ سنرى ذلك، لقد قلتها هنا منذ سنوات، إذا كنت مدربًا فلما لا أكون مدربًا لفرنسا يومًا ما؟ الأمر ليس بجديد، حتى ديديه ديشامب يعرف ذلك، لقد قالها بنفسه".

واختتم في حديثه:" التدريب في الدوري الفرنسي؟ لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال، إذا لم يكن لدي خطة مهنية، لا أفكر في الأمر، أنا أفكر يومًا بيوم".
 

زر الذهاب إلى الأعلى